تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي

فنادق دبي
دبي-البحرين اليوم

للمطاعم في دبي نكهات لا تنتهي، ففي هذه المدينة النابضة بالحياة يمكنك اختيار أي مطبخ عالمي وستجد مطاعم تلبي ذوقك. واليوم سنختار لكم 5 مطاعم رائعة وراقية افتتحت أبوابها في الفترة الاخيرة في دبي وهي تتنوع بمطابخها العالمية المتنوعة والتي ستمنحك نكهات وأجواء متميزة. تابع معنا هذه القائمة اللذيذة!منذ افتتاح هذا المطعم اليوناني - المتوسطي الساحر في ذا بوينت – دبي وهو يحظى بمراجعات ايجابية للغاية. يقدم آيزا طعامًا مستوحى من جزر سيكلادس اليونانية حيث يستعد الزوار للاسمتاع بنكهات سانتوريني وميكونوس وميلوس وغيرها بما في ذلك الأجبان اليونانية والزيتون اللذيذ والمأكولات البحرية المتوسطية والحلوى طبعًا وغيرها الكثير... انه التناغم المثالي للمطبخ اليوناني المتوسطي المستوحى من جزر سيكلاديز كما يتميز المطعم بشرفته الخارجية الرائعة المطلة على العروض المائية الساحرة.

يقع Clap Dubai على سطح مركز دبي المالي العالمي ويحمل عنوان الجمع بين الأصالة والابتكار لخلق تجربة طعام يابانية فريدة. يضم المطعم قائة تتألف من 141 طبقًا مثيرًا للاهتمام مستوحاة من المطبخ الياباني مع لمسة مبتكرة مثل Salmon Clap Cloud كما يضم المطعم قائمة مخصصة للنباتيين ستنال اعجابهم حتمًا. اما إذا كنت تفضل تجربة تجربة تناول طعام Clap الكاملة، فجرّب قائمة Omakase - Omakase مما يعني أنني أترك الأمر لك باللغة اليابانية.

يستوحي مطعم وحديقة ماتروشكا من ثقافة المطبخين الفرنسي والروسي لما يتمتعان به من شعبية في دبي وحول العالم. يمتد ماتروشكا على طابقين ويتيح إطلالات ساحرة على أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، ويقدّم تجربتي طعام مميزتين وسط أجوائه الاجتماعية التي تجمع بين الثقافة الروسية والفرنسية. ويمكن لكافة الضيوف الاستمتاع بالأطباق السخية. ويتميز المطعم بديكورات دافئة مع تدرجات اللون الأحمر واللوحات المزينة بالزخارف الروسية التقليدية. وعند دخول الطابق الأول، تبرز حديقة المطعم المخصصة للكبار والمزينة بالديكورات الروسية والفرنسية المستوحاة من أوائل القرن العشرين

يعتبر زور مطعما مميزا يختصر الثقافة والمأكولات الأوزبكية الأصيلة في الشرق الأوسط. وهكذا ، يقدم المفهوم للضيوف لمحة مباشرة عن الروح الحقيقية لأوزبكستان، من خلال رحلة طهي غامرة. العديد من الوصفات الأوزبكية لها تاريخ منذ قرون ويتم إعدادها بطقوس مختلفة. تجمع القائمة في زور بين الوصفات الأوزبكية والتكنولوجيا الحديثة والمكونات التي يتم الحصول عليها مباشرة من مقاطعات متعددة داخل أوزبكستان بما في ذلك حساء اللحم البقري الأوزبكي التقليدي المطبوخ مع مجموعة من الخضار ويقدم مع الكريمة الحامضة وقطع لحم الضأن. يجب أن تجرب ZOR’s Osh ، وهو طبق محبوب للغاية من لحم الضأن المطهو ببطء والثوم والمحترق.

يوفر مطعم Lola Taberna Española مفهوما جديدا حيث سينتقل رواده إلى شوارع الأندلس النابضة بالحياة في جنوب إسبانيا، موطن لولا فلوريس وهي أيقونة الفلامنكو والإلهام خلف المكان. من الباييلا التي نشأت من فالنسيا، وجبن المانشيجو المفتت من المنطقة المركزية بالمقاطعة، إلى باتاتاس برافاس من مدريد، تزخر قائمة لولا بأروع الأطباق والمنتجات التي تقدمها إسبانيا.

قد يهمك أيضا:
أفضل فندق في برشلونة لعشاق الفن والإقامة المترفة
افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates