أهم الأنشطة السياحية عند زيارة بحيرة فينيسيا باندونق
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بؤرة للطبيعة المُذهلة ويطغى عليها صفاء الجو

أهم الأنشطة السياحية عند زيارة بحيرة "فينيسيا باندونق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأنشطة السياحية عند زيارة بحيرة "فينيسيا باندونق"

بحيرة باندوق
جاكرتا-البحرين اليوم

عندما نحصد معالم السياحة في باندونق ونُرّكز على تلك المزارات التي يُفضّلها الزوّار فسنجد أن بحيرة فينيسيا باندونق تأتي على عرش الوجهات السياحية في المدينة فهي بؤرة للطبيعة المُذهلة ويطغى عليها صفاء الجو والهدوء وفقا لموقع رحلاتك، وتقع بحيرة فينيسيا Patenggang Lake في جنوب باندونق بمنطقة كيوي على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر، الأمر الذي يجعل درجة حرارة البحيرة مُنخفضة ويُحيط بها الغيوم والضباب، وما يُزيد الأمر جمالاً هو انتشار مزارع الشاي، الغابات المُتنوّعة، الأشجار الشاهقة، التلال المكسوّة بلون الطبيعة المُذهل من حول البحيرة وهو ما منحها لقب فينيسيا.

 تعرّف معنا في السطور القليلة التالية بهذا المقال على أهم الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك الاستمتاع بها بالقُرب من بحيرة فينيسيا بمدينة باندونق.

أفضل أنشطة ترفيهية بالقُرب من بحيرة فينيسيا باندونق

• يُمكنك في بداية الأمر استقلال قارب من القوارب الصغيرة المُنتشرة هناك والتمتّع بمُشاهدة المناظر الطبيعية التي تهيم بها النفس وتجلب الهدوء والإسترخاء.

• فور الإنطلاق بالقارب والمُضي في أعماق البحيرة ستصل إلى جزيرة صغيرة يُطلق عليها جزيرة ساسكوا تحتوي على الكثير من الأشجار المُتنوّعة والنباتات وهي مكان مثالي لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء.

• وصلت إلى جزيرة ساسكوا وشاهدت مدى جمال أشجارها الكثيفة المتراصة، إذا عليك بالمُضي قدماً حتى تصل إلى صخرة كبيرة قام البعض بتسميتها بصخرة الحب واتّبع الروتين الذي يقوم به غالبية الزوّار وقم كتابة اسمك واسم شريك حياتك على الصخرة، الأمر الذي يجعل تلك الجزيرة وجهة مُميّزة للعرسان والأزواج.

• ينتشر حول البحيرة الكثير من المطاعم التي تُقدّم الأكلات المحلية الشهيّة مع الشاي الإندونيسي اللذيذ، لذلك لا تفوتك مُتعة تذوّق الطعام هناك على ضفاف البحيرة.

• أخذ الصور التذكارية هو أمر لا بُد منه، فجمال المنطقة الساحرة سيجعلك دون تفكير مُسبق تلتقط آلاف الصور لتُسجّل لحظاتك السعيدة هناك.

• استمتع بالإستلقاء  على ضفاف البحيرة ومُشاهدة مناظر الشروق وغروب الشمس في جوف البحيرة.

• قُم بالتجول في مزارع الشاي القريبة من البحيرة واستنشق الهواء النقي بعُمق لتشعر بالإسترخاء التام في تلك المنطقة باهرة الجمال.

• قم بزيارة بحيرة Kawah Putih الرائعة فهي تقع بالقُرب من بحيرة فينيسيا باندونق واستمتع بالمرافق الترفيهية الموجودة على ضفاف البحيرة.

فنادق بالقرب من بحيرة فينيسيا باندونق

فندق أريادوتا باندونغ من افضل فنادق باندونغ 4 نجوم القريبة من بحيرة فينيسيا حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 50.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

جاءت تقييمات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع القيمة مُقابل المال، في حين اقترح بعض زوّار الفندق العرب إضافة بعض الأكلات الشرقية للبوفيه.

يأتي فندق بادما باندونغ على عرش افضل فنادق اندونيسيا في باندونغ 5 نجوم الفاخرة، ويقع فندق بادما باندونغ على بُعد 59.4 كيلو متر من بحيرة فينيسيا باندونق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، واي فاي مجاني، الإفطار والموقع.

قد يهمك أيضا:

السلطات الإيطالية تُقرر فرض رسوم على دخول فينسيا

"فينسيا" مدينة الرومانسية والعشاق الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأنشطة السياحية عند زيارة بحيرة فينيسيا باندونق أهم الأنشطة السياحية عند زيارة بحيرة فينيسيا باندونق



GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 02:51 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

أسباب رائعة لقضاء شهر العسل في بورتوريكو

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 23:17 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نجاة محافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال في العراق

GMT 16:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين للمحجبات من موضة خريف 2018

GMT 01:15 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 03:51 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

فريق بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين

GMT 19:52 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 16:23 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

استعينِ بتصميم المطاعم والمتاجر عند تجديد ديكور منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates