أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

المدن الاسكندنافية
أوسلو - البحرين اليوم

إذا كنت تفكر في قضاء إجازة في الدول الاسكندنافية وتحتاج الى معرفة بعض الأمور الأساسية والضرورية فيجب متابعة ما يلي. إذ أن "هي" ستقدم لكم اليوم مجموعة من الإجابات عن أهم ما يجب ان نعفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية التي تضم الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا.أوقات السفر المزدحمة الى الدولة الاسكندينافية هي من مايو حتى سبتمبر خصوصًا خلال أشهر الصيف. تقدم المدن الاسكندنافية عددًا لا يحصى من المهرجانات والأحداث التي تستحق المشاهدة في الأشهر الأكثر دفئًا. في أشهر الشتاء ، خاصةً في فبراير ، تكون الأيام أقصر ولكن الرياضات الشتوية مثل التزلج تزدهر بالكامل. سيكون السفر أيضًا أرخص في ذلك الوقت.

من الواضح أن تكلفة الرحلة تعتمد على نمط حياتك أثناء زيارتك مع العلم أن الاسكندنافيين يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع وينعكس ذلك في كثير من الأسعار. لذلك من المهم أن تستعد باستخدام أدلة السفر حيث ستجد العديد من النصائح المفيدة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه وما يجب القيام به لجعل أموالك تدوم لفترة أطول.المكان الأكثر إثارة لمشاهدة شمس منتصف الليل هو في المضائق الشمالية للنرويج، وخاصة في نوردكاب، بين أواخر مايو وأواخر يوليو. تكون "شمس منتصف الليل" دائمًا في أفضل حالاتها شمال الدائرة القطبية الشمالية. يمكن رؤية الشفق القطبي الشمالي بشكل أفضل على الدائرة القطبية الشمالية في ليالي الشتاء شديدة الوضوح والظلام.

لا توجد مخاطر صحية (ما دمت ترتدي ملابس دافئة لتظل دافئًا!) فقط احترس في الشتاء لأنه يمكن أن يصبح شديد البرودة. من المحتمل جدًا أن تكون الأرصفة الزلقة وحوادث المرور من الأيائل التي تعبر الطرق من المخاطر الرئيسية في الدول الاسكندنافية.يتحدث معظم الإسكندنافيين عدة لغات كما أن اللغة الإنكليزية مفهومة على نطاق واسع في شمال أوروبا كذلك اللغة الألمانية شائعة أيضًا. لكن يمكنك تعلم كلمة سويدية او نرويجية مثلًا للترحيب بمن تشاهدهم في الشارع او المتجر.

كل دولة إسكندنافية لها عملتها الخاصة. ولا شك انا فكرة جيدة أن يكون لديك مبلغ نقدي صغير، يمكنك سحب الأموال بالعملة الوطنية من أي جهاز صراف آلي في النرويج أو السويد أو فنلندا أو الدنمارك. سيتم تحصيل عمولة صغيرة من البنك المحلي ، لكنها لا تزال خيارًا أرخص من استخدام مكتب صرف العملات.ترك البقشيش في المطاعم او للسائقين في الدول الاسكندنافية ليس مطلوبا أو متوقعا. ومع ذلك ، إذا كنت قد استمتعت بالخدمة حقًا ، فسيتم تقدير إكرامية رمزية بنسبة 5-10٪ من المبلغ الإجمالي.

قد يهمك ايضا

أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

مليار دينار خسارة عوائد السياحة وإلغاء 55 زيارة لبواخر

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021 أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates