فنلندا تمدد حظر الطيران على الرحلات القادمة من بريطانيا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فنلندا تمدد حظر الطيران على الرحلات القادمة من بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنلندا تمدد حظر الطيران على الرحلات القادمة من بريطانيا

فنلندا
لندن-البحرين اليوم

مددت فنلندا حظر رحلات الركاب القادمة إليها من بريطانيا بسبب مخاوف من السلالة الجديدة لكورونا التي يقال إنها أكثر قابلية لنقل العدوى. وقالت هيئة النقل والاتصالات الفنلندية (ترافيكوم)، أمس الخميس، إنه تم تمديد حظر الطيران، الذي تم فرضه في البداية في 21 ديسمبر/كانون الأول، مؤقتا حتى 11 يناير/كانون الثاني 2021.

وقيدت العديد من دول الاتحاد الأوروبي ودول أخرى الرحلات القادمة من بريطانيا مؤقتا بعد علمها بسلالة الفيروس الجديدة، والتي يعتقد أنها أكثر نشرا للعدوى من السلالة الأصلية. وعلى الرغم من هذه الإجراءات، أعلن عدد متزايد من الدول تسجيل حالات إصابة بسلالة الفيروس الجديدة، مع تسجيل حالتين في فنلندا. وتأثرت فنلندا بالجائحة حتى الآن بشكل طفيف نسبيا، حيث تعد من بين أقل الدول تسجيلا للإصابات في أوروبا.

ويوم الإثنين الماضي، سجلت فنلندا أول حالاتها من السلالة الجديدة التي ظهرت في بريطانيا، وجنوب أفريقيا. وأكدت مختبرات علم الفيروسات في مستشفى هلسنكي الجامعي وجامعة هلسنكي بشكل مشترك السلالات الجديدة لدى 3 ركاب عادوا إلى فنلندا في يومي 18 و19 ديسمبر/كانون الأول الماضي. وتم تشخيص اثنين من المسافرين بالسلالة التى اكتشفت في البداية في بريطانيا، بينما تم تشخيص الثالث بالسلالة المكتشفة في جنوب أفريقيا.

وقد تم التأكيد على أن الحالات الثلاث المؤكدة إصابتها بالسلالات الجديدة، وجميعها في جنوب فنلندا، بصحة جيدة وتم عزلها. وسجلت الدولة الواقعة شمال المحيط الأطلسي، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 3650000 نسمة، 28 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا و5700 حالة إصابة. وبدأت فنلندا، صباح الأحد الماضي، حملة التطعيم ضد لقاح فيروس كورونا المستجد، بحصول 6 من العاملين في مجال الرعاية الصحية، على لقاح فايزر-بيونتيك المضاد لفيروس كورونا.

وحصلت فنلندا على أول دفعة من اللقاح وتقدر بنحو 10 آلاف جرعة أمس السبت. وقالت إيفا روتسالانين، مساعدة كبير الأطباء بمستشفى هلسنكي الجامعي، إن الستة أشخاص يعملون في وحدة الرعاية المشددة أو في جناح الأمراض الرئوية أو أعمال الاختبارات. وقالت كيري موستالامي، نائبة رئيس الممرضين لشبكة واي ال إي إنها شعرت أنها بخير بعد الحصول على اللقاح.

قد يهمك أيضا:

فنلندا تتصدّر الترتيب العالمي لقائمة الدول الأكثر سعادة على مستوى العالم
عبد اللطيف يُشارك في اجتماع السفراء المُعتمدين لدى فنلندا

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنلندا تمدد حظر الطيران على الرحلات القادمة من بريطانيا فنلندا تمدد حظر الطيران على الرحلات القادمة من بريطانيا



GMT 23:18 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

سعيد بن طحنون يحضر أفراح بن عوي وبالعبدة الشامسي

GMT 22:17 2015 الأحد ,04 كانون الثاني / يناير

طلاب "التربية" يطلعون على عمليات توزيع "أرامكو" السعودية

GMT 16:56 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كريستين ستيوارت تتألق في حفلة ترويجية لفيلمها

GMT 03:06 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "برشلونة" يشعر بالرضا رغم فشل فريقه أمام "أولمبياكوس"

GMT 13:56 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الصلح بين معتصم النهار وهيفاء وهبي في "أسود فاتح"

GMT 13:51 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

فورد تستعرض نموذجها الجديد من سيارات Mustang
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates