تعديل اتفاق النقل الجوي يساههم في تعافي السياحة الإماراتية الوافدة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكّد مسؤولون مصريّون أنّها شهدت تراجعًا بنحو 28.34%

تعديل اتفاق النقل الجوي يساههم في تعافي السياحة الإماراتية الوافدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعديل اتفاق النقل الجوي يساههم في تعافي السياحة الإماراتية الوافدة

تعافي السياحة الإماراتية الوافدة إلى مصر
القاهرة ـ محمود حماد

توقّع مسؤولون في وزارة السياحة تعافي السياحة الإماراتية الوافدة إلى مصر، خلال العام 2014، وذلك عقب إعلان رئيس سلطة الطيران المدني في وزارة الطيران عن زيادة أعداد المقاعد الآتية من الإمارات العربية إلى مطار القاهرة الدولي، إثر تعديل إتفاق النقل الجوي، بناء على طلب الجانب الإماراتي. وتمّت زيادة السعة الإجمالية لمقاعد الرحلات الآتية من أبوظبي إلى 4250 مقعداً، مقابل 3720 مقعداً قبل التعديل، كما تمّت زيادة المقاعد الآتية من دبي إلى 5300 مقعد أسبوعياً، مقابل 4800 مقعد قبل التعديل. وأوضح مستشار وزير السياحة المصري أحمد الخادم، في تصريح إلى "صوت الإمارات"، أنه "من المتوقع أن تزداد السياحة الوافدة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، نتيجة تعديل إتفاق النقل الجوي، إذ أنه سترتفع الرحلات الآتية، والتي سيستطيع معها السائح اختيار الرحلة التي تناسبه". وأضاف الخادم أنَّ "العلاقات الودودة بين مصر وشقيقتها الإمارات، لاسيما بعد ثورة 30 يونيو، ستكون داعماً للسياحة الإماراتية الوافدة، سواء بغرض التنزه والتمتع بالمعالم والمدن السياحية والآثار المصرية، أو بغرض الإستثمار في القطاع السياحي المصري، الذي يعد من القطاعات الواعدة خلال الفترة الراهنة، لاسيما في العديد من المدن السياحية، التي تتمتع بالجمال الطبيعي، والموقع الساحر في مصر".
من جانبها، توقعت مستشار وزير السياحة المصري رشا العزايزي، في تصريح مماثل، أن تنتعش السياحة العربية الوافدة إلى مصر خلال العام الجاري، لاسيما الإماراتية، مؤكّدة أنَّ "مصر ترحب بأيّ سائح عربي أو أجنبي، وأنَّ الأوضاع في مصر تحسنت كثيراً، وستكون أفضل خلال الأيام المقبلة، مع إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في مصر".
وأشارت إلى أنه "تراجعت السياحة الوافدة من دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال العام الماضي، وتحديداً منذ كانون الثاني/يناير 2013، وحتى بداية كانون الأول/ديسمبر من العام نفسه، بنحو 28.34%، حيث بلغ عدد السياح من الإمارات إلى مصر في هذه الفترة نحو 17 ألف و 699 سائح، بينما بلغت أعدادهم في الفترة نفسها من العام 2012، نحو 24 ألف و 699 سائح".
ولفتت إلى أنَّ "أعمال العنف، التي شهدتها مصر خلال العام الماضي، تسببت في تراجع السياح من الإمارات، في تشرين الثاني /نوفمبر الماضي، بمعدل 19.83%، حيث بلغ عددهم في مصر نحو ألف و953 سائح، مقارنة بنحو ألفين و436 سائح في الشهر نفسه من العام 2012".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل اتفاق النقل الجوي يساههم في تعافي السياحة الإماراتية الوافدة تعديل اتفاق النقل الجوي يساههم في تعافي السياحة الإماراتية الوافدة



GMT 10:49 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

جورج وسوف لن يظهر في "ديو المشاهير" ولا "أحلى الناس"

GMT 09:58 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيلز" تقدم ماسكات للعناية بالبشرة لإطلالة مشرقة

GMT 01:44 2012 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة من الأثاث بتصميم مبتكر

GMT 09:43 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

أمطار الخير على مناطق متفرقة من الإمارات

GMT 10:32 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

نيمار يستعيد ذكريات "MSN" مع ميسي وسواريز

GMT 17:33 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

توقعات الطقس في الإمارات الجمعة

GMT 15:58 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

لوتي موس تتألق في بذلة مثيرة سوداء اللون

GMT 09:00 2015 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

بطي مكتوم بن جمعة آل مكتوم يزور نادي "الوصل"

GMT 04:14 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق "السد" القطري يفوز على منافسه "الشحانية" برباعية نظيفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates