أفكار لقضاء ليلة رأس 2021 بعيدًا عن فيروس كورونا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بعد تحذير منظمة الصحة من خطورة التجمعات

أفكار لقضاء ليلة رأس 2021 بعيدًا عن فيروس" كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار لقضاء ليلة رأس 2021 بعيدًا عن فيروس" كورونا"

فيروس كورونا
القاهرة - البحرين اليوم

في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وتحذير منظمة الصحة العالمية من خطورة التجمعات، يتساءل الكثير كيف سيكون الاحتفال برأس السنة الجديد 2021، في ظل تلك التحذيراتـ إليكِ بعض الأفكار لقضاء ليلة احتفالية برأس العام الجديد دون الحاجة للخروج من  المنزل والتواجد بتجمعات يمكن من خلالها نشر فيروس كوفيد 19، وفقا لتحذيرات الأطباء.

عشاء بالمنزل

ترتيب المنزل وتحضير مائدة تجتمع عليها مع أقاربك مع عشاء خاص بالأسرة فقط، سيكون فرصة جيدة للتقارب مع أفراد العائلة بعد عام مليء بالضغوطات النفسية التي سببتها جائحة كورونا.

المسليات والحلويات

احضار بعض المسليات كاللب والسوداني والكاجو أو الفشار مع مشاهدة فيلم في السهرة سيضفي أجواء من الحميمية والألفة بين العائلة.

ويمكنك تحضير الكيك والحلويات والكثير من المخبوزات لجميع أفراد العائلة خلال هذه السهرة، بالإضافة إلى الاستعانة بالمشروبات الساخنة التي تناسب ليالي الشتاء الباردة.

ابحث عن فيلم ممتع لمشاهدته على التليفزيون، ويمكنك اختيار بعض الأفلام الأجنبية التي تعرضها القنوات هذه الليلة لتناسب الاحتفال مثلWhen harry met sallyNew year's eve, Home alone,

فهذه الأفلام ستجعلك تعيش أجواء العيد وأنت في منزلك، وإذا كنت من محبي أفلام المتاحة عبر الإنترنت يمكنك تحميل فيلم عائلي جديد مثل أفلام الكوميديا أو أفلام الكارتون، والاستمتاع بمشاهدته في المساء أثناء تناول وجبة العشاء.

 إذا كانت السهرة تضم أشقاء أو أصدقاء قدامى فيمكن تجميع بعض الأغاني المرتبطة بذكرياتكم سوياً، وتشغيلها أثناء السهرة، مما يضفي أجواء حنين للماضي مفعم بالذكريات.

ممارسة الألعاب المنزلية

من الممكن خلق أجواء من المرح واللعب أثناء قضاء ليلة رأس السنة، من خلال ممارسة ألعاب التسلية أو الألعاب الإلكترونية والمسابقات والتعرف على الهوايات مثل الغناء، العزف، الرسم أو التمثيل ومعرفة تمنيات العام الجديد لكل فرد من الأسرة.

يضفي تزيين المنزل في ليلة رأس السنة، جو من البهجة والاحتفال لمن يرغب قضاء ليلة بالمنزل في أجواء دافئة مع الأسرة.

كما أن للإضاءة الخافتة مثل ستائر النور أو الشموع لها سحر خاص فلا تكتمل أجواء رأس السنة دون وجودمصدر إضاءة مختلف عن الطبيعي، لأنها تضفي على المنزل شعور بالأمن والسلام، كما يمكن إضفاء مزيداً من الهدوء بالاستماع إلى الموسيقى المُفضلة.

التزيين

استخدام الأشرطة الحمراء، وربطها على هيئة أشكال عديدة، وتعليقها على جدران المنزل بشكل يعكس أجواء احتفالات رأس السنة، بالإضافة إلى وجود شجرة الكريسماس وزينتها التي تضفي أجواء من البهجة بالكرات الملونة والإضاءة المختلفة.

صور العائلة

تزيين المنزل لا يقتصر فقط على الإضاءة والأشرطة الحمراء، بل من الممكن اختيار الصور المميزة في هذا العام وتعليقها وتزينها.

تغيير المفارش

احياناً يلجأ البعض باستبدال مفارش الأسرة والأرائك باللون الأحمر والأخضر، لإعطاء طلة مناسبة باحتفالات رأس السنة الجديدة.

هكذا استعرض التقرير مجموعة من الأفكار لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وحمايتها من التزاحم بأماكن السهر والتنزه المتعارف عليها كل عام، في ظل جائحة كورونا.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لقضاء ليلة رأس 2021 بعيدًا عن فيروس كورونا أفكار لقضاء ليلة رأس 2021 بعيدًا عن فيروس كورونا



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates