أفضل 10 شاحنات أميركية عبر التاريخ أبرزها سيارات فورد f150
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تحتوي على محرك "فايبر" مخصص للسيارات الرياضية

أفضل 10 شاحنات أميركية عبر التاريخ أبرزها سيارات فورد F-150

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 10 شاحنات أميركية عبر التاريخ أبرزها سيارات فورد F-150

ماركات السيارات الأمريكية
واشنطن-البحرين اليوم

عرفت ماركات السيارات الأمريكية بتميزها في صناعة الشاحنات، ويأتي في المقدمة شركة فورد التي تعد شاحناتها الأعلى مبيعا على مستوى العالم، وعبر التاريخ، قدمت شركات صناعة السيارات الأمريكية مجموعة من الشاحنات هي الأفضل عالميا، ورصد موقع "هوت كارز" 10 شاحنات يرى أنها الأفضل عبر التاريخ. وبدأ الموقع بشاحنة فورد F-150، التي تباع بمعدل 100 نسخة في الساعة، وطرح منها حتى الآن 14 جيلا، ما جعلها أفضل الشاحنات الأمريكية طيلة السنوات الماضية.واختار الموقع بالمركز الثاني، شاحنة رام Ram SRT-10، الموديل الذي طرح في مطلع الألفية. وتعد من أقوى الشاحنات في العالم إذ تحتوي على محرك "فايبر" مخصص للسيارات الرياضية، وتعمل بناقل سرعة يدوي مزود بـ6 سرعات وحل في المركز الثالث، طراز C/K من شيفروليه، وكانت هذه من أوائل الشاحنات التي طرحت بنظام دفع 2WD ونظام دفع خلفي في حقبة الستينيات من القرن الماضي وجاء ضمن  شاحنة 350 Cummins من صناعة شركة دودج رام، والتي طرحت في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وتتمتع الشاحنة بعزم دوران قوي يصل إلى 400 لفة/قدم. ومن بعدها جاءت ضمن القائمة، شاحنة أخرى من فورد ضمن فئات F، هي شاحنة F-150 SVT Raptor، وهي مجهزة بقدرات اقتحام الطرق الوعرة وتعمل بمحرك V8 ومن ماركة GMC، جاءت ضمن هذه القائمة، شاحنة Syclone، وهي أول شاحنة ذات أداء عالي تطرحها الشركة الأمريكية، فكانت تتمتع بمعدل تسارع يقترب من معدل تسارع طراز فيراري 348. ومن الكلاسيكيات ضمن هذه القائمة، جاءت شاحنة فورد F-1، وهي الجيل الرابع من فئة F المميزة من فورد، وطرحت هذه الشاحنة المميزة في حقبة الأربعينيات، وحتى الآن لا يزال يحرص بعض مشاهير هوليوود على اقتناء النسخ العاملة منها بعد تحديثها. ومن شيفروليه جاء أيضا ضمن القائمة، El Camino، وهي أول شاحنة كانت في الأصل سيارة، وقامت شيفرولية بتحوليها لشاحنة "بيك أب". وتم طرح هذه الشاحنة في الفترة بين عامي 1959 و198، وكانت تعمل بمحرك من فئة V8.

قد يهمك ايضا 

أميركا تخفف قيود استيراد 10 أنواع من السيارات


"جينيسيس" تُعلن عن أول سيارة كهربائية تحمل اسمها بالكامل

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 شاحنات أميركية عبر التاريخ أبرزها سيارات فورد f150 أفضل 10 شاحنات أميركية عبر التاريخ أبرزها سيارات فورد f150



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates