إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"المستقلة" تبرز دعوات العصيان المدني و"القومية" ترصد زيادة العلاوة

إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة

إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة
القاهرة ـ أكرم علي

أبرزت صحف القاهرة خطاب الرئيس المصري محمد مرسي، الثلاثاء، في مصنع الحديد والصلب جنوب حلوان بمحافظة القاهرة، وتصدر تعهده بالسير على خطى الرئيس الراحل عبد الناصر مانشيتات الصحف القومية والمستقلة. وتحت عنوان "سأكمل ما بدأه عبد الناصر لبناء صناعة وطنية" أبرزت صحيفة "الأهرام" تفاصيل خطاب الرئيس محمد مرسي أمام العمال في مصنع الحديد والصلب جنوب حلوان، ونقلت عن الرئيس مرسي أنه لم يستطع الاستغناء عن أي عامل يعمل من أجل الجميع.
أما صحيفة الأخبار القومية، رصدت إعلان مرسي عن زيادة العلاوة السنوية لموظفي الدولة إلى 15 %، ونقلت عن مرسي تصريحاته بشأن تكريم العمال في عيدهم الموافق الأول من آيار/مايو من كل عام.
بينما رصدت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة تصريحات مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر، وأبرزت دعوات العصيان المدني والمسيرات التي تتحرك الأربعاء لتحقيق مطالب العمال وإسقاط نظام الإخوان.
وتحت عنوان "مرسي في مصنع عبد الناصر" ذكرت صحيفة "التحرير" المستقلة أنه تم منع العمال من حضور لقاء مرسي في مصنع الحديد والصلب، وتم القبض على اثنين أثناء الزيارة.
وذكرت الصحيفة تحليل لتعامل عبد الناصر والإخوان، ومحاولة الرئيس مرسي لمغازلة مؤيدي الناصرية ومحاولة محو فكرة العداء بين الإخوان والناصريين.
وأبرزت صحيفة "الشروق" المستقلة تأكيد الرئيس محمد مرسي عدم  بيع القطاع العام ولا الاستغناء عن عماله بعد الآن، قائًلا: "تشجيع القطاع الخاص والاستثمارات الخاصة لا يعنى أن يكون بديلاً عن القطاع العام الذي لابد من تطويره ليكون القطاعان العام والخاص جناحا التنمية في مصر.
أما صحيفة "الوفد" الحزبية رصدت تحقيق يكشف فساد في القصر الرئاسي، وأكدت أن الرقابة الإدارية أمام الشورى سوف تعلن التفاصيل عقب انتهاء التحقيقات، ولم ترصد لقاء مرسي بالعاملين في مصنع الحديد والصلب أو رصد احتفالية قصر القبة.
وقالت "مرسي" وعد المصريين بالجنة في 100 يوم، وبعدها محاكمات وبلاغات وتهميش للقوى الثورية.
وكان الرئيس محمد مرسي قام بزيارة الثلاثاء لمصنع الحديد والصلب في جنوب حلوان في القاهرة للاحتفال بعيد العمال وقال أنه سيستكمل ما قام به عبد الناصر وعزيز صدقي لبناء صناعة وطنية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates