جينيفر لوبيز تُفاجئ ممرضة تكافح كوفيد 19 بهدية أثارت جنونها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

انضمت إلى محادثة تلفزيونية على الهواء بشكل استثنائي

جينيفر لوبيز تُفاجئ ممرضة تكافح "كوفيد 19" بهدية أثارت جنونها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينيفر لوبيز تُفاجئ ممرضة تكافح "كوفيد 19" بهدية أثارت جنونها

نجمة الغناء الأمريكية جينيفر لوبيز
واشنطن -البحرين اليوم

فاجأت نجمة الغناء الأمريكية، جينيفر لوبيز، ممرضة طوارئ في مدينة نيويورك بهدية أثارت جنونها، وأثناء حديث الممرضة، كاسيدي توبين، في لقاء تلفزيوني أجري معها عن بُعد للحديث حول عملها في الخطوط الأمامية لمحاربة فيروس "كورونا" المستجد وجهودها في علاج مرضاه، انضمت جينيفر لوبيز للمحادثة بشكل مفاجئ، بعدما علمت مقدمتا البرنامج أن توبن من أشد معجباتها، وما أن رأت توبين نجمتها المفضلة على الشاشة وألقت التحية عليها حتى صرخت من المفاجأة.

وعبرت جينيفر لوبيز (50 عاما) عن امتنانها لما تفعله الممرضة كاسيدي توبين وزملاؤها في الأطقم الطبية من كافة أنحاء العالم من أجل مقاومة الفيروس، قائلة لها: "نحن ممتنون للغاية لكل ما تفعلونه، شكرا جزيلا".

وأشارت كاسيدي لجينيفر لوبيز في المكالمة إلى أن آخر نزهة كبيرة قامت بها قبل بدء وباء "كورونا" كانت مباراة "السوبر بول" الأمريكية في شهر فبراير/ شباط، الذي أحيت الحفل الذي بين شوطيه لوبيز مع المطربة الكولومبية شاكيرا.

وهنا، فاجأت جينيفر لوبيز الممرضة كايدي توبين بدعوتها بأن تكون ضيفتها الخاصة في أول حفل غنائي لها ستحييه بعد انتهاء وباء "كورونا" المستجد، وقالت لها: "أحضري مجموعة من أصدقائك وسنقضي وقتا ممتعا".
وكان حاكم ولاية تكساس قد أوقف مؤقتا إعادة فتح الولاية، أمس الخميس، مع تزايد حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 والعلاج بالمستشفيات، فيما سجلت البلاد رقما قياسيا جديدا في زيادة حالات الإصابة ليوم واحد.

شهدت ولاية تكساس التي كانت في مقدمة الولايات لإعادة فتح الاقتصادات المتضررة التي أغلقت في مواجهة جائحة فيروس كورونا، واحدة من أكبر القفزات في حالات الإصابة الجديدة، حيث أبلغت عن أكثر من 6000 في يوم واحد يوم الاثنين.

وقال الحاكم جريج أبوت، في بيان: "هذا التوقف المؤقت سيساعد ولايتنا على تطويق الانتشار حتى نتمكن من دخول المرحلة التالية بفتح ولايتنا للأعمال بأمان"، حيث سجلت تكساس أيضا عددا قياسيا في دخول المرضى المستشفيات لمدة 13 يوما على التوالي، وأوقف حاكم الولاية إجراء العمليات الجراحية الاختيارية في مناطق هيوستون ودالاس وأوستن وسان أنطونيو لتوفير أسرة بالمستشفيات.

وتأتي الأرقام المتزايدة في تكساس في إطار عودة لتفشي المرض على الصعيد الوطني في الولايات التي تجنبت وطأة التفشي الأولي أو تحركت مبكرا لرفع القيود المفروضة على السكان والشركات.

وارتفعت الحالات في أنحاء الولايات المتحدة بما لا يقل عن 39818 يوم الخميس، وهي أكبر زيادة في يوم واحد للوباء، بحسب ما نقلت "رويترز"، وتم تسجيل أكثر من 36000 حالة إصابة جديدة في الولايات المتحدة، يوم الأربعاء، وهو أقل ببضع مئات من الرقم القياسي المسجل في 24 أبريل/ نيسان وبلغ 36426.

قد يهمك ايضا 

جينيفر لوبيز تكسر روتين "كوفيد-19" وتخطف الأنظار

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تُفاجئ ممرضة تكافح كوفيد 19 بهدية أثارت جنونها جينيفر لوبيز تُفاجئ ممرضة تكافح كوفيد 19 بهدية أثارت جنونها



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates