ناصر بن حمد يكرم بتلكو ومنارة البحرين بمناسبة دعم البطولة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ناصر بن حمد يكرم بتلكو ومنارة البحرين بمناسبة دعم البطولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناصر بن حمد يكرم بتلكو ومنارة البحرين بمناسبة دعم البطولة

ناصر بن حمد آل خليفة
المنامة - البحرين اليوم

توج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الفارس محمد عبدالحميد الهاشمي من فريق الرعود بطلاً لبطولة العيد الوطني للقدرة لمسافة 120 كم في قرية البحرين للقدرة بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة.

وجاءت الفارسة سيليا جارسيا من فريق فيكتوريوس في المركز الثاني، وعثمان العوضي في المركز الثالث من فريق فيكتوريوس. وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بالمستويات الرفيعة التي شهدها سباق 120 كم والنجاح البارز الذي شهدته السباقات المرافقة لبطولة العيد الوطني المجيد، مشيراً سموه إلى أن البطولة حملت في طياتها الاثارة والقوة والتحمل في ظل رغبة الفرسان في إنهاء السباق في المراكز الأولى.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز فريق الرعود بالمركز الأول تتويج لجهود الجهاز الفني للفريق وتطبيق الفارس محمد الهاشمي للخطة التي وضعها مدرب الفريق وحرصه على تطبيقها بأفضل صورة وسط تألقه وبروزه في قيادة الجواد بصورة مميزة. وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن مراحل السباق كانت مثيرة وحماسية وخصوصاً الجولة الرابعة التي انحصرت فيها المنافسة بين الفرسان الثلاثة الأبطال.

وأضاف سموه: «المستوى التنافسي القوي الذي أفرزته بطولة العيد الوطني المجيد سيكون دافعا كبيرا لكافة الاسطبلات والفرسان للبطولات القادمة، وخصوصاً أننا مقبلون على بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي من المؤكد أن تكون مثيرة وحماسية عطفاً على المستويات المميزة التي شهدتها البطولة الحالية».

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «نشيد بالتنظيم المميز الذي شهدته البطولة والجهود البارزة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لتأمين نجاح جديد للبطولة، وهو ما يؤكد القدرات العالية الإدارية والفنية التي يمتلكها الاتحاد». وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفرسان الذين حققوا المراكز الثلاثة الأولى في السباق، مشيداً سموه بمستوياتهم طوال مراحل السباق وحرصهم على تقديم أفضل المستويات.

 متابعة متواصلة

حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة وتشجيع الفرسان طوال مراحل السباق الأربع، حيث كان لمتابعة سموه الدور البارز في إعطاء الفرسان دفعة معنوية عالية.

 تكريم بتلكو

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية إلى الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو بمناسبة رعاية بطولة العيد الوطني للقدرة، معرباً سموه عن تقديره للشركة على رعايتها البطولة ما يؤكد حرص القطاع الخاص على المساهمة بتقديم الدعم للقطاعين الشبابي والرياضي.

 تكريم منارة البحرين

كما قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية إلى محمد المناصير رئيس مجلس إدارة شركة منارة البحرين على تقديم الشركة جوائز مالية للفرسان الذين ينهون مراحل سباق بطولة العيد الوطني، معرباً سموه عن تقديره هذا الدعم الذي يعتبر حافزاً كبيراً للاسطبلات والفرسان.

 ناصر بن حمد يتسلم هدية من منارة البحرين

كما تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من شركة منارة البحرين، وقدم سموه الشكر إلى المناصير على الهدية التذكارية.

 خليفة بن عبدالله يشيد بجهود ناصر بن حمد

أعرب الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس شركة بتلكو عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهود سموه المتواصلة في الارتقاء برياضات الفروسية بشكل عام وسباقات القدرة بشكل خاص.

وأكد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة أن شركة بتلكو حرصت على رعاية البطولة وخصوصاً أنها تتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وأوضح الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة أن المستويات المميزة التي شهدتها بطولة العيد الوطني للقدرة دلالة واضحة على التطور الكبير الذي تشهده هذه الرياضة بفضل متابعة واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم للاسطبلات والفرسان.

وأشاد بالجهود البارزة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واللجان والحكام بإخراج البطولة بمستوى تنظيمي مميز يؤكد مكانة المملكة في تنظيم مختلف البطولات.

 نتائج المراكز الأولى

وحصل الفارس محمد عبدالحميد الهاشمي من فريق الرعود على المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن قدره (4 ساعات و15 دقيقة و50 ثانية)، فيما جاءت في المركز الثاني الفارسة سيليا جارسيا من فريق فيكتوريوس بزمن قدره (4 ساعات و15 دقيقة و51 ثانية)، وأنهى الفارس عثمان العوضي السباق في المركز الثالث بزمن قدره (4 ساعات و18 دقيقة و42 ثانية).

 الهاشمي: الرعود قادم بقوة

أعرب محمد عبدالحميد الهاشمي عن بالغ سعادته بحصوله على لقب بطولة العيد الوطني للقدرة لمسافة 120 كم، مشيراً إلى أن الفريق قادم بقوة لحصد الألقاب في الموسم الحالي بفضل جهود الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

وقال محمد عبدالحميد الهاشمي: «لله الحمد.. في هذا اليوم السعيد تمكنت من تحقيق لقب بطولة غالية على قلوبنا جميعاً، لقب بطولة سباق العيد الوطني للقدرة. لقد كان التنافس قويا ومثيرا بين الفرق خصوصاً بيننا وبين فريق فيكتوريوس، ولم تذهب جهودنا التي بذلناها في الفترة الماضية بعيداً، وتوجت هذه الجهود من قبل جميع أفراد فريق الرعود بمعانقة اللقب الغالي».

 مشاركة خارجية

شهد سباق 120 كم مشاركة فرسان وفارسات من دول الكويت وإسبانيا وبريطانيا والأرجنتين والأوروغواي.

قد يهمك ايضاً

ناصر بن حمد يؤكّد أنّ سباق “رولكس” ساهم في تعزيز مكانة البحرين

ناصر بن حمد يؤكد أن العلاقات الوثيقة بين مملكة البحرين والإمارات نموذجًا يحتذى به

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر بن حمد يكرم بتلكو ومنارة البحرين بمناسبة دعم البطولة ناصر بن حمد يكرم بتلكو ومنارة البحرين بمناسبة دعم البطولة



GMT 19:06 2020 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الاثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني لبرج الثور

GMT 07:33 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الأسد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:48 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

بايل في حيرة مابين توتنهام وريال مدريد

GMT 18:39 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

شركات نفطية تتوقع نمو أعمالها 30 % بفضل اكتشافات أبوظبي

GMT 21:43 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

عملية حلقة المعدة وعملية التكميم

GMT 17:35 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

أفكار مميّزة لتزيين الطاولات في حفلة الزفاف

GMT 15:06 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

أحمد عدلي يتصدر شطرنجية "اليوم الوطني"

GMT 04:42 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مشوار شادية من ميلاد "معبودة الجماهير" وحتى اعتزالها عام 1984

GMT 14:58 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates