بشرى سعيدة بـالمبارزة الفنية وتُؤكِّد أنّها قصَّرت في حقّ نفسها غنائيًّا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

كشفت عن الاستعدادات الأخيرة لدورة مهرجان الجونة

بشرى سعيدة بـ"المبارزة الفنية" وتُؤكِّد أنّها قصَّرت في حقّ نفسها غنائيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بشرى سعيدة بـ"المبارزة الفنية" وتُؤكِّد أنّها قصَّرت في حقّ نفسها غنائيًّا

الفنانة المصرية بشرى
القاهرة - البحرين اليوم

أكَّدت الفنانة المصرية بشرى أنّها قصرت في حق نفسها غنائيًّا، لكن لم تقصر في حق نفسها دراميا، وعدَّت نفسها أول ممثلة تُدخل «المبارزة الفنية» إلى مصر، وبيّنت أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي تتولى إدارة عملياته، ستشهد مفاجآت عدة.وأعربت بشرى في حوارها مع "الشرق الأوسط"، عن سعادتها بفكرة المبارزة الفنية بين الفنانين الشابين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، وذلك بعدما قرر الأخير طرح أغنية بعنوان «نمبر 2» يسخر فيها من أغنية رمضان التي حملت عنوان «نمبر 1»، قائلة: «أنا سعيدة للغاية؛ لأن المبارزة بين الفنانين سلمية وليس معركة بالأسلحة، وأنا يكفيني أنني كنت أول فنانة مصرية تدخل فكرة المبارزة لمصر، عندما قدمت أغنية (كوبرا) للرد فيها على أغنية الفنان محمد رمضان (نمبر 1)، وربما يكون هذا الأمر جديداً علينا كمصريين وعرب، ولكنه ليس جديداً في أميركا وأوروبا»؛ مشيرة إلى أنها فخورة بذلك، وتشجع الجميع على خوض التجربة: «فأنا دوماً أحب التحدي وتقديم الأفكار الجريئة والمجنونة التي لا يتحمس البعض لتقديمها، فمثلاً أنا كنت أول من قدم فيلماً (ديجيتال) في مصر، وهوجمت بشدة عليه، ثم ثبت أنني كنت على حق. وأيضاً تم الهجوم عليَّ بسبب تقديمي أغنية (كوبرا)، والآن من هاجمني أصبح يقلدني، فأنا دائماً أحب أخذ الرصاصة الأولى لكي أشجع الآخرين على تقديم الفن».

وعن تقييمها لمسلسلها الدرامي الأخير «القمر آخر الدنيا»، تقول: «قصة المسلسل كانت أكثر من رائعة، ولم تتم مناقشتها كثيراً في الدراما المصرية والعربية. ففكرة العمل دارت بشكل كامل عن الأم التي غضبت من أولادها، وتركت لهم المنزل من دون أن تخبرهم عن مكانها. وأكثر ما جذبني للدور هو تقديمي للجمهور في صورة الفتاة المصرية البسيطة التي تحل محل والدتها أثناء غيابها، فنادراً ما كانت تعرض عليَّ تلك الأدوار، إذ كان يعرض عليَّ دائماً دور الفتاة الأجنبية، أو الفتاة الشقية، أو سيدة الأعمال».

وترفض بشرى فكرة اتهامها بالتقصير في الدراما، وتقول: «لا أنكر أنني مقصرة في حق نفسي كمطربة، وأعترف بهذا الأمر، ولكني لست مقصرة مطلقاً كممثلة، فالأدوار الجيدة التي تعرض عليَّ أوافق عليها. يكفي أنني وقفت أمام كبار نجوم الوطن العربي، وآخرهم كان الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل (عوالم خفية) الذي عرض منذ عامين».

وعن الاستعدادات الأخيرة للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، تؤكد أنها ستكون استثنائية بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب جائحة «كورونا»، والتي تسببت في تغير موعد إقامة الدورة من شهر سبتمبر (أيلول) إلى أكتوبر (تشرين الأول)، لافتة إلى أن الدورة تحمل شعار التحدي، ومسؤولية حفاظ الفرد على حياته: «فنحن وضعنا إجراءاتنا الاحترازية بشكل صارم، وستكون عروضنا في أماكن مفتوحة وجيدة التهوية، ولكن في النهاية على كل فرد المحافظة على نفسه وصحته ولا يعرضها للخطر».

وترجح بشرى حضور عدد كبير من النجوم العالميين فعاليات الدورة المقبلة، قائلة: «معظم الفنانين العالميين ينتظرون حتى الدقائق الأخيرة من أجل الإعلان عن موقفهم وحضورهم للمهرجان، بسبب تغير مستوى الجائحة من ساعة لأخرى، كما أن الفنانين ليسوا هم فقط من يحددون وجهتهم، فهناك شركات تأمين وطيران تحسم الأمر، فمثلاً الفنان أنطونيو بانديراس والفنانة بينلوبي كروز، كانت لديهما موافقة مبدئية على الحضور للمهرجان، ولكن شركات التأمين الخاصة بهما رفضت حضورهما. ولكن هناك أيضاً فنانين عالميين سيأتون من دول أخرى مثل اليونان وألمانيا وفرنسا التي سيكرم منها جيرارد ديبارديو، وسيمنح جائزة الإنجاز الإبداعي، وأيضاً النجم المغربي العالمي سعيد تجماوي».

وعن إمكانية حضور الفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي للمهرجان، قالت: «حتى الآن لم تعتذر مونيكا عن الحضور، ولكنها أيضاً لم تعطِ موافقة نهائية، فهي تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لكي تحدد موقفها. البعض يخشى على صحته، ولا يحب أن يعرِّض نفسه للخطر، ونحن نحترم هذا الأمر ونقدره».

قد يهمك ايضاً

بشرى عن لقاح فايزر.. احتمال جاهزيته نهاية العام

شاهد: بشرى سارة.. الإنترنت الفضائي جاهز للاستخدام

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشرى سعيدة بـالمبارزة الفنية وتُؤكِّد أنّها قصَّرت في حقّ نفسها غنائيًّا بشرى سعيدة بـالمبارزة الفنية وتُؤكِّد أنّها قصَّرت في حقّ نفسها غنائيًّا



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates