حلبة البحرين تهنئ حمد و سلمان بمناسبة تكريم أبطال البحرين بالجائزة الاتحاد الدولي للسيارات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حلبة البحرين تهنئ حمد و سلمان بمناسبة تكريم أبطال البحرين بالجائزة الاتحاد الدولي للسيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلبة البحرين تهنئ حمد و سلمان بمناسبة تكريم أبطال البحرين بالجائزة الاتحاد الدولي للسيارات

الملك حمد بن عيسى آل خليفة
المنامه ـ البحرين اليوم

رفعت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حصول فريق الاتحاد البحريني للسيارات على جائزة رئيس الاتحاد الدولي للسيارات المرموقة، والذي تم الإعلان عنه خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للسيارات السنوي أمس الجمعة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود.وجاءت الجائزة الخاصة تقديراً للاستجابة الناجحة والسريعة لفريق المارشالز في حادثة تحطم سيارة المتسابق رومان غروجان خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان في 29 نوفمبر الماضي.وقال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية إن الجائزة تأتي متزامنة مع احتفالات الجميع بالأعياد الوطنية، وهي بالتأكيد تضاف إلى الفرحة التي يحتفل بها كافة أبناء البحرين، مؤكداً أن هذا الإنجاز العالمي يأتي تأكيدًا على الرعاية والدعم من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لكافة أسرة رياضة السيارات في المملكة.


وأضاف قائلا: "بالنيابة عن مجلس الإدارة والفريق في حلبة البحرين الدولية أهنئ الشيخ عبد الله بن عيسى آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للسيارات على هذه الجائزة المرموقة للغاية. إنه لفخر كبير أن يتم مكافأة المتطوعين البحرينيين المتميزين بهذه الطريقة، كأبطال مجهولين لرياضتنا، والذين أظهروا للعالم القيمة الحقيقية للعمل الذي يقومون به"ونوه الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بأن هذه الجائزة هي شهادة على الجهود الكبيرة والإعداد المستمر الذي يقوم به المارشلز على مدار العام، سواء كان ذلك لسباق الجائزة الكبرى السنوي أو لفعاليات حلبة البحرين الدولية الأخرى،  مشيرًا بأن التكريم يعد فخرًا لعائلة رياضة السيارات في البحرين. مقدماً خالص التهاني إلى الاتحاد البحريني للسيارات ونادي منظمي سباقات السيارات، وجميع المشاركين في إدارة وتنظيم سباقات السيارات لدينا؛ حيث تم تكريمكم جميعًا بهذه الجائزة الخاصة جدًا.وكان مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات السيد عبد العزيز الذوادي تسلم الجائزة نيابة عن فريق المارشلز خلال الحفل الافتراضي إلى جانب الأبطال البحرينيين المتميزين الذين تم تكريمهم. ومنهم عبد الله قمبر، مهاب مدحت فوزي، أسامة محمد الشروقي ، أحمد عبد الله محمد، الدكتور ياسر يار محمد، أحمد سعيد، عارف تركي، جوبي ماثيو، ثائر علي طاهر. كما حصل على جائزة رئيس الاتحاد الدولي للسيارات الخاصة، منسق الإنقاذ الطبي في الاتحاد الدولي للسيارات الدكتور إيان روبرتس وسائق السيارة الطبية في الفورمولا 1 آلان فان دير ميروي. حيث سيحصل كل منهم على ميدالية.

وقال الذوادي خلال الحفل الافتراضي الذي حضره أيضا غروجان إنها لحظة فخر لنا في البحرين، خاصة بالنسبة للأبطال البحرينيين. "مشيراً إلى أن الحادث كان مروعاً للغاية بالنسبة للجميع، ولكن ولله الحمد فإن فريقنا مدرب تدريباً مثاليًا طوال العام حيث سارعوا لمكان الحادث وتعاملوا بكل كفاءة ومثالية. وكان الشيء المبهج رؤية غروجان بعد 32 ثانية من الحادث برفقة منتسبي الدفاع المدني والفريق الطبي.وأضاف الذوادي "نحن فخورون بفريقنا، ونفخر بسلامتنا الكاملة التي وضعها الاتحاد الدولي للسيارات، بقيادة رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود. إنها حقًا لحظة فخر لكل المارشلز هنا. نشكر رئيس الاتحاد الدولي للسيارات على المكافأة المتميزة لكل مارشلز بحريني".الجدير بالذكر أن حفل تسليم جائزة الاتحاد الدولي للسيارات يعد أحد أكثر الفعاليات المهمة لهذا العام في مجتمع رياضة السيارات، فإنه حفل خاص بتكريم الأبطال.

قد يهمك ايضا :

نقابة المصرفيين تشيد بتوجيهات ملك البحرين بتوفير لقاح "كورونا" مجانا

الملك حمد يؤكّد استمرار تبنّي المزيد من المنجزات لتعزيز ريادة البحرين

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلبة البحرين تهنئ حمد و سلمان بمناسبة تكريم أبطال البحرين بالجائزة الاتحاد الدولي للسيارات حلبة البحرين تهنئ حمد و سلمان بمناسبة تكريم أبطال البحرين بالجائزة الاتحاد الدولي للسيارات



GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 11:20 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصائد الشاعر محمود درويش تُحلق مرسومة في كندا

GMT 05:48 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

من سيرة أبي عبيدة ابن الجراح رضيَ الله عنه

GMT 18:46 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مقتل 52 شخصًا إثر حريق على متن حافلة في كازاخستان

GMT 06:09 2012 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مواد مشعة في ميناء الأدبية تهدد السويس بكارثة

GMT 19:23 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض عالمي للفيلم الروماني «زافيرا» السبت

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 14:28 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تكشف عن قدرات ملاحية خارقة لـ"تنين الكومودو"

GMT 04:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن هيونداي النترا سبورت 2019 بتصميم اكثر اناقة

GMT 09:15 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد زيت السمسم للشعر تغذيه وتمنعه من للتساقط

GMT 00:56 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تيسلا تطلق ميزة "Summon" لاستدعاء السيارة

GMT 17:15 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أجمل التصاميم العصرية لطاولات غرف المعيشة

GMT 13:54 2018 الجمعة ,13 إبريل / نيسان

أفكار سهلة وبسيطة لخزانة الأحذية في المنزل

GMT 15:46 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

الباحثون يؤكّدون أن الكاكاو مصدر غني بالمعادن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates