الكوهجي تختار إكسسوارات فيلروي آند بوخ لمشروع أونيكس بحرين بي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"الكوهجي" تختار إكسسوارات "فيلروي آند بوخ" لمشروع "أونيكس بحرين بي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكوهجي" تختار إكسسوارات "فيلروي آند بوخ" لمشروع "أونيكس بحرين بي"

شركة الكوهجي للتطوير العقاري
المنامه-البحرين اليوم

اختارت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، إحدى كبريات الشركات الرائدة في التطوير العقاري في البحرين، مجموعة «دون» أفخم مجموعات فيلروي آند بوخ، العلامة التجارية الراقية للحمامات والمنتجات الصحية لتركيبها في مشروعها الأيقوني أونيكس بحرين بي.

ويأتي اختيار «دون» من فيلروي آند بوخ؛ لما تتميز به المجموعة من تصميم فريد وشكل جمالي يناسب الديكورات الداخلية المختلفة، وتضيف لمسة جمالية ملموسة إلى الحمامات العصرية، فضلا عن الاستفادة من التكنولوجيا الذكية لتوفير المياه، والتي تقلل معدلات تدفق المياه إلى 5 لترات في الدقيقة بدون المساس بالضغط.

وتتماشى هذه الخطوة مع التزام شركة الكوهجي للتطوير العقاري بتوفير أعلى مستويات الجودة في الديكورات الداخلية، والاهتمام بالتفاصيل. إذ يحرص فريق العمل في الديكورات الداخلية في شركة الكوهجي على الالتزام بالمعايير الدولية ومتطلبات LEED (الريادة في الطاقة والتصميمات البيئية)، من حيث انخفاض استهلاك المياه مع توفير تشطيبات راقية وقطع إكسسوارات تتوافق مع أحدث التطورات.

ولأول مرة في مشروع سكني في مملكة البحرين، سيتم تركيب أرقى مجموعات فيلروي آند بوخ من إكسسوارات الحمامات في مشروع أونيكس بحرين بي.

وفي هذا الصدد، يقول المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري: تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى مستويات الجودة مع تصميمات تدوم مدى الحياة. إننا نولي أهمية كبيرة بالصناعات الماهرة، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، كما نبدي تقديرًا كبيرًا بالتصميمات الفاخرة.

ونحن نعتز بالتعاون في هذا المشروع مع شركة عالمية رائدة في مجال إنتاج السيراميك، تملك تاريخًا عريقًا يمتد إلى أكثر من 270 سنة.

وأضاف: «علاوة على ذلك، فإن الاختيار تم بواسطة إحدى الشركات الرائدة في التجارة وهي «سيار التجارية». وتمتد الشراكة بين الكوهجي للمقاولات ووكالات سيار على مدى العديد من السنوات حيث تعاوننا في مشاريع مهمة في البحرين».

تجدر الإشارة إلى أن مشروع أونيكس بحرين بي الأيقوني قد فاز مؤخرًا بـ«جائزة أفضل مشروع في فئة المشاريع السكنية الشاهقة الارتفاع»، وحصل على خمس نجوم ضمن جوائز العقارات العربية.

من جانبه، قال جوهانز مولر، مدير منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في فيلروي آند بوخ معلقًا: «لاشك أنه فخر كبير للشريكين أن يتم تجهيز مشروع أونيكس لشركة الكوهجي بإكسسوارات حمامات عالية الجودة ومن أفخم مجموعة للحمامات والمنتجات الصحية من فيلروي آند بوخ».

وبالنيابة عن وكالات سيار، قال علي وائل سيار: «تعد الكوهجي للتطوير العقاري شركة رائدة في توفير المشاريع السكنية ذات المساحات المعيشية الراقية مع ضمان جودة لا تضاهى لعملائها. إننا نشعر بالسعادة والفخر بتوريد تجهيزات الحمامات الفاخرة من فيلروي آند بوخ لمثل هذا المشروع الأيقوني الذي يقع في منطقة خليج البحرين الساحرة»

قد يهمك أيضا:
"فورسيزونز خليج البحرين" يُتيح لضيوفه فرصة مميزّة للاستمتاع الخريف
«الإسكان» توضح الحكم القضائي بإلغاء الانتفاع بوحدة سكنية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوهجي تختار إكسسوارات فيلروي آند بوخ لمشروع أونيكس بحرين بي الكوهجي تختار إكسسوارات فيلروي آند بوخ لمشروع أونيكس بحرين بي



GMT 02:01 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

قيس الشيخ نجيب يكشف عن جزء ثان من "الحرملك"

GMT 16:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة "بي أس إيه" تمضي قدمًا في مخطط اندماجها

GMT 14:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نسرين طافش تخطف الأنظار بالأبيض في أحدث ظهور لها

GMT 06:32 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أرسنال يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

GMT 08:09 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 18:21 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد

GMT 00:50 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيقاف لاعب النصر محمود خميس إلى أجل غير مسمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates