الحمر يؤكد أن ميثاق العمل الوطني مكن الصحافة من لعب دورها الحيوي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الحمر يؤكد أن ميثاق العمل الوطني مكن الصحافة من لعب دورها الحيوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحمر يؤكد أن ميثاق العمل الوطني مكن الصحافة من لعب دورها الحيوي

راشد نبيل الحمر
المنامه-البحرين اليوم

هنأ عضو مجلس ادارة مؤسسة الايام، راشد نبيل الحمر القيادة البحرينية وعلى راسها جلالة الملك، وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ، ولي العهد نائب القائد الأعلى ورئيس مجلس الوزراء بمناسبة مرور عقدين من الزمن على اطلاق ميثاق العمل الوطني.
وقال الحمر ان ميثاق العمل الوطني شكل نقلة نوعية في مختلف جوانب الحياة في البحرين، لا سيما مجالي الصحافة والاعلام اللذان يشكلان احد مقومات الاصلاح والنهوض بأي مجتمع.

واشار الحمر الى ان تطور العمل الاعلامي، والنهوض بالصحافة البحرينية - التي تشكل رافدا اصيلا لحرية الراي والتعبير- شكل ابرز مكتسبات المشروع الاصلاحي الذي دفع باتجاه تمكين الصحافة من لعب دورها الحيوي في المجتمع.
واعتبر الحمر ان المشروع الاصلاحي لجلالة الملك رسخ مفاهيم حقوق الانسان التي لا تنفصل عن حرية الصحافة. وعزز من مفهوم دولة المؤسسات والقانون برؤيتها ونهجها الحضاري الذي يواكب الرؤية الملكية السامية لبلد متطور انتهج الديمقراطية، وعمل على النهوض بالصحافة التي تشكل احد ابرز ادوات العمل الديمقراطي.

واكد الحمر على ان النهج الاصلاحي والذي شكل ارضية متطورة تواكب المتغيرات وتؤمن بالقيادات الشبابية، ترجمت بشكل كبير عبر تعزيز فرص الشباب البحريني في مختلف المجالات الحياتية، والنهوض بهم .. وابراز قدراتهم، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير بالشباب من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد. مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
ولفت الحمر الى الدور الكبير الذي لعبته الصحافة على مدار العقدين الماضيين وذلك عبر طرح قضايا وطنية واجتماعية واقتصادية، والانحياز الواقعي للقضايا التي تمس المواطن، وممارساتها شكل من اشكال الدور الرقابي، معتبرا ان الصحافة البحرينية لم تكن لتتمكن من لعب هذا الدور الهام لولا المناخ الديمقراطي والتعددي الذي انتجه المشروع الاصلاحي لجلالة الملك.
واشاد الحمر بالدور الفعال الذي باتت تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في ظل المشروع الاصلاحي لجلالة الملك، كشريك في العملية التنموية في اي مجتمع.

قد يهمك أيضا:
نائب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية ينضم لمجموعة الإعلام الرقمي بالاتحاد الدولي
عهدية أحمد تهنئ البحرين بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمر يؤكد أن ميثاق العمل الوطني مكن الصحافة من لعب دورها الحيوي الحمر يؤكد أن ميثاق العمل الوطني مكن الصحافة من لعب دورها الحيوي



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates