بيت التمويل الكويتي في البحرين يعلن الفائزة العاشرة عن تشرين الأول
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حصلت على جائزة 100 ألف دولار من حساب التوفير "لبشارة"

بيت التمويل الكويتي في البحرين يعلن الفائزة العاشرة عن تشرين الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيت التمويل الكويتي في البحرين يعلن الفائزة العاشرة عن تشرين الأول

بيت التمويل الكويتي
المنامة - البحرين اليوم

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز فاطمة المضاحكة، في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» عن شهر أكتوبر الماضي، بعد أن تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي «عن بعد».

وبذلك تصبح فاطمة المضاحكة عاشر رابحة محظوظة ضمن الجوائز الكبرى للحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19». وبهذا السحب يكون البنك قد سلم عشرة فائزين من حساب «لبشارة» جوائز كبرى بقيمة إجمالية تفوق المليون دولار أمريكي منذ بداية العام2020, بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار أمريكي والتي تم الإعلان عنها في شهر يوليو من هذا العام.

وتعليقًا على ذلك صرح خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي - البحرين قائلاً: «بهذه المناسبة ونيابة عن البنك، أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزة معنا السيدة فاطمة المضاحكة بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى. كما نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة».

وقال المعرفي: «وأود أن أبارك للعملاء العشرين الآخرين الذين فازوا بجائزة الـ1.000 دولار أمريكي وايضًا الستين عميلا الفائزين بجوائز لبشارة للفئات الخاصة بقيمة 500 دولار أمريكي».

من جانبها عبرت الفائزة فاطمة المضاحكة عن سعادتها الغامرة بالفوز قائلة: «أود أن أتقدم بالشكر والعرفان لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي - البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية ولإتاحة الفرصة لنا للاستثمار في حساب لبشارة. وأشجع الجميع على فتح حساب «لبشارة» حتى يتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة. وانني اتطلع بفارغ الصبر للجائزة الكبرى بقيمة 500.000 دولار أمريكي».

ويتميز حساب «لبشارة» الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» جائزتين بقيمة 500.000 دولار أمريكي لحملة 2020, بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100.000 دولار أمريكي، كذلك 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة ألف دولار أمريكي و50 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات «نساؤنا» و«عيالنا» و«مدخرينا» و«بطاقاتنا» كذلك أضيفت فئة «جزيل» للعملاء الذين يقومون بفتح حساب «لبشارة» وحساب «جزيل» التوفير الاستثماري.

كما يتعاون البنك مع شركة الاتصالات «stc» لتقديم 10 قسائم إلكترونية شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئة «stc-business» للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 دينارًا بحرينيًا أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.

قد يهمك ايضاً

"الشورى" البحريني يؤكّد أنّ تنشيط القطاع الزراعي يتطلب زيادة دعم المبادرات

"عودة حَذِرة" لكاميرات تصوير الأعمال الفنية تُعيد الحياة لشوارع نيويورك

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت التمويل الكويتي في البحرين يعلن الفائزة العاشرة عن تشرين الأول بيت التمويل الكويتي في البحرين يعلن الفائزة العاشرة عن تشرين الأول



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates