شركة المركز المالي تجدد وجودها في أرابيان بيزنس  البحرين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مع الاحتفاظ بموقعها كشريك متميّز على الموقع

شركة المركز المالي تجدد وجودها في "أرابيان بيزنس " البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة المركز المالي تجدد وجودها في "أرابيان بيزنس " البحرين

أربيان بيزنس كوميونتي البحرين
المنامة - البحرين اليوم

أعلنت شركة تطوير المركز المالي مالكة أبراج المرفأ الشرقي والغربي وبوابة المرفأ والواقعة ضمن المخطط الرئيسي لمرفأ البحرين المالي، تجديد شراكتها وتواجدها على موقع أربيان بيزنس كوميونتي البحرين (ABC)، مع الاحتفاظ بموقعها كشريك متميز على الموقع.

وبهذه المناسبة، قال أنجوس كامبل الرئيس التنفيذي للشركة: يسعد شركة تطوير المركز المالي إعلان تجديد مشاركتها في موقع ABC البحرين، بما يتيح لنا إلقاء الضوء وترويج مجموعة واسعة من المكاتب ووحدات التجزئة المتوافرة ضمن المخطط الرئيسي لمرفأ البحرين المالي. كما تعرض الشركة أيضًا الخدمات المتميزة ذات الصلة التي توفرها شركتنا المتخصصة في إدارة المرافق شركة إي إف إس فاسيلتيز سيرفسيس البحرين. وأضاف: «في ظل زيادة حدة المنافسة في الأسواق والظروف الصعبة المليئة بالتحديات، فإن مرفأ البحرين المالي يقدم موقعًا استراتيجيًا متميزًا للشركات في المملكة، فضلا عن وحدات سكنية في هاربر رو، وهاربر هايتس. إننا نساهم في بناء مجتمع تجاري وسكني يعتبر الأكثر فخامة وجاذبية في البحرين». «سوف نواصل العمل لتحسين مستويات الخدمة التي نقدمها للمستأجرين الحاليين والجدد من خلال شركة إي إف إس فاسيلتيز سيرفسيس البحرين، شركتنا المتخصصة في إدارة المرافق، فضلا عن العمل على جذب الشركات المرموقة التي تبحث عن مساحات مكتبية من الفئة (أ). ومن وجهة نظري، فإن ABC تعتبر من أكثر المنصات الرقمية إبداعًا وتميزًا ينتج عنه إحالات تجارية قابلة للقياس الكمي مباشرة إلى صفحة ملف التعريف لدينا على الموقع كل يوم. ومن خلال الانضمام إلى ABC البحرين، فإننا نتطلع إلى مواصلة استلام الإحالات، فضلا عن الاستفادة من الدعم التسويقي التفاعلي المستمر من جانب شريك إعلامي يحظى بمكانة راسخة ورؤية إبداعية مبتكرة والذي سيساعدنا بدوره في دعم مجموعتنا في البحرين وفي جميع أنحاء منطقة الخليج».

من جانبه، قال روني ميدلتون الرئيس التنفيذي لمجموعة الهلال المالكة لموقع ABC إننا سعداء بتجديد شركة تطوير المركز المالي لشراكاتها مع ABC البحرين من خلال حجز مساحة الشريك المتميز على الموقع. وتعد أبراج المرفا الشرقي والغربي وبوابة المرفأ الواقعة ضمن المخطط الرئيسي لمرفأ البحرين المالي في الوقت الحالي إحدى أهم الوجهات الراقية للأعمال في المملكة. كما أن ABC تسجل فعليًا أعدادًا كبيرة من الإحالات التجارية من الأفراد المهتمين سواء بقطاع العقارات أو قطاع إدارة المرافق. إن ABC ستضمن لأبراج المرفأ وبوابة المرفأ والشركات التابعة لها مواصلة الحفاظ على مكانة راسخة في الأذهان والاستفادة من موقع «الأولوية» في قاعدة بيانات تسويقية تتيح فعليًا لمئات الآلاف من الأفراد البحث والتواصل مع الشركات في الأسواق المستهدفة.

تجدر الإشارة إلى أن أربيان بيزنس كوميونتي (ABC) قد نجحت في تحقيق نمو متسارع خلال السبع سنوات الماضية، وتحقق الآن ما يقرب من 150 ألف إحالة للأعمال أو زيارات كل شهر لأكثر من 10 آلاف شركة مدرجة في قاعدة بياناتها في البحرين.

ويتيح الموقع للشركات إضافة أو تعديل معلوماتهم في أي من فئات الأعمال والتجارة التي تزيد على 170 فئة ضمن قطاعات المستهلك، والقطاع التجاري، وقطاع البناء، والقطاع الصناعي، والنفط والغاز.

ويرتبط إصدار البحرين من الموقع بـ14 إصدارًا آخر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، ليتم بذلك توفير قاعدة بيانات لأكثر من 320 ألف شركة تعمل في المنطقة، مع تسجيل نحو 6 ملايين زيارة للشركات كل عام.

ويوفر موقع ABC واحدة من أكثر قواعد البيانات التسويقية تحديثًا في البحرين، مع خدمات متنوعة تشمل آخر الأخبار والمستجدات في عالم الأعمال والمشاريع والمناقصات، فضلا عن منصات ترويجية لخدمة أعضاء الموقع.

قد يهمك ايضاً

وزير المالية السعودي يؤكّد قوّة المركز المالي رغم تبعات "كورونا"

"دانة غاز" تؤكّد التزامها بالحفاظ على توزيعات الأرباح النقدية للمساهمين

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة المركز المالي تجدد وجودها في أرابيان بيزنس  البحرين شركة المركز المالي تجدد وجودها في أرابيان بيزنس  البحرين



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates