فريق البحرين للتحمل 13 يضم بوغراند وشومان وميسلاوشوك
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فريق البحرين للتحمل 13 يضم بوغراند وشومان وميسلاوشوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق البحرين للتحمل 13 يضم بوغراند وشومان وميسلاوشوك

فريق البحرين للتحمل
المنامة - البحرين اليوم

أعلن فريق البحرين للتحمل 13 عن قائمته لموسم القدرة الجديد، وتضم القائمة مجموعة من النجوم في مملكة البحرين الذين سيشاركون في مسابقات هذا الموسم وسيمثلون الفريق لحصد البطولات ومواصلة حصد البطولات وتمثيل مملكة البحرين على الساحة الدولية. ستكون طوكيو محط تركيز خاص للفريق، حيث سيتم التنافس على ميداليتين في رياضة الترايثلون، ومن بينها حدث فردي والآخر في التتابع المختلط. وانضم للفريق حامل الميدالية الأولمبية البرونزية في العام 2016 للفريق هنري شومان من جنوب أفريقيا، والذي ينضم إلى فيكي هولاند التي تحمل الميدالية البرونزية، وحامل الميدالية الفضية الأولمبية خافيير غوميز، وحامل الميداليتين الذهبيتين الأولمبيتين أليستير براونلي.

من جهة أخرى، تتطلع لورين باركر، بطلة العالم في الباراترياثلون، للفوز بذهبية سباق الترايثلون في طوكيو، وأيضًا في سباق الدراجات الهوائية حيث تقوم الآن بالمشاركة في التجارب الخاصة للحصول على فرصة اختيارها ضمن الفريق الأسترالي المشارك في الأولمبياد. علاوة على ذلك، تهدف إلى الدفاع عن لقبها العالمي بالإضافة إلى التسابق في سباقات الرجل الحديدي وبطولة العالم للرجل الحديدي 70.3.في غضون ذلك، يريد بطل العالم لمرتين فينسينت لويس إضافة ميدالية ذهبية أولمبية إلى سيرته الذاتية، كجزء من فريق التتابع الفردي والمختلط الفرنسي. انضم إليه مواطنه كاساندر بوغران لفريق البحرين التحمل 13، وهو جزء من فريق التتابع المُختلط العالمي الذي استطاع الفوز بالاختبار الخاص بأولمبياد طوكيو، مما يجعله مرشحًا قويًا للفوز بالذهب.

قد يهمك ايضا 

"نواف محمد" يستقبل القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين

مملكة البحرين تشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن لقاحات «كوفيد 19»

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق البحرين للتحمل 13 يضم بوغراند وشومان وميسلاوشوك فريق البحرين للتحمل 13 يضم بوغراند وشومان وميسلاوشوك



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates