إعلان الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس بعد خروج المظاهرات عن السيطرة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

إعلان الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس بعد خروج المظاهرات عن السيطرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس بعد خروج المظاهرات عن السيطرة

الشرطة الأميركية
واشنطن - البحرين اليوم

أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا جافن نيوسوم، مساء السبت، حالة الطوارئ في مقاطعة ومدينة لوس أنجلوس، وقام بتحريك الحرس الوطني لمساعدة الشرطة بعد يومين من المظاهرات العنيفة والتي اشتعلت في أعقاب مقتل مواطن أمريكي أسود على يد ضباط الشرطة الأمريكية في ولاية مينيسوتا.وقال مصدر في تطبيق القانون بـ الولايات المتحدة لصحيفة تايمز الأمريكية إن الحرس تم نشره في شوارع لوس أنجلوس بحلول منتصف الليل وطلب عمدة لوس أنجلوس إريك جارسيتي أن يقوم نيوسوم بتعبئة الحرس بعد أقل من ساعة من توسيع العمدة لحظر التجول، الذي تم تعيينه لأول مرة في وسط المدينة، إلى المدينة بأكملها من الساعة 8 مساءً إلى 5:30 صباح اليوم الأحد. وأعلنت خدمة مترو لوس أنجليس عن وقف جميع عمليات التنقل والرحلات خلال فترة حظر التجول.

وطلب رئيس الشرطة أليكس فيلانويفا والعمدة إيريك جارسيتي المساعدة من الحرس الوطني، للتعامل مع الاحتجاجات العنيفة المطردة التي أثارها قتل ضابط شرطة أبيض لمواطن من أصل أفريقي يدعى جورج فلويد في مدينة مينيابوليس.وانتقد قرار استدعاء الحرس الوطني من قبل عضو مجلس المدينة ماركيز هاريس داوسون، الذي يمثل منطقة جنوب لوس أنجلوس.وقال هاريس داوسون في بيان "من الواضح أن خوفنا حقيقي من أن تطبيق القانون الإضافي لن يؤدي إلا إلى المزيد من العنف ضد الأشخاص الملونين". وتابع "يستغل الأناركيون ألمنا من خلال النهب والعنف - فهذه ليست مسألة حياة سوداء أو أفراد مجتمعنا الذين عانوا من العنصرية والقمع المنهجي - هؤلاء هم إرهابيون محليون".

وجاء القرار مع تدهور الوضع في منطقة فيرفاكس، حيث تم تخريب ونهب المتاجر في جروف، بما في ذلك نوردستروم ومتجر آبل. وأضرمت النيران في كشك صغير للشرطة في مركز التسوق.وعندما حطم متظاهر النافذة الأمامية لـ احد المحال القريبة بمطرقة، صرخ البعض ، "لا تفعل ذلك! رجاء!" بينما هلل آخرون.وبدأ المتظاهرون في الاشتباك فيما بينهم، وأنشأ أولئك الذين يحثون على السلام حاجزًا من عربات التسوق حول مدخل المتجر لحمايته ، ولكن بعد لحظات ، قفزت مجموعة أخرى الحواجز وكسرت باب المتجر.واقتحم أكثر من 24 ضابطا المشهد من الجانب الغربي ، وأطلقوا الرصاص المطاطي وأرسلوا مئات العدو. ومع اقتراب ليل أمس السبت، كانت هناك تقارير أكثر عن نهب في جادة فيرفاكس وميلروز، حيث تم نهب العديد من المتاجر وإضرام النار في مقهى ستاربكس. وركض العشرات من اللصوص في متجر أديداس في شارع ميلروز وإدنبره في الساعة 9:45 مساءً ، ونفدوا حاملين صناديق زرقاء من الأحذية. .

كما دخل اللصوص إلى متجر الهدف قبل أن تطردهم الشرطة. واستخدمت شرطة بيفرلي هيلز الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين لطردهم من متاجر روديو درايف. وكانت هناك أيضًا تقارير عن عمليات نهب متفرقة في وسط مدينة لوس أنجلوسوبحلول منتصف الليل ، غادرت الحشود منطقة فيرفاكس ، ولكن كانت هناك تقارير متفرقة عن نهب ، بما في ذلك المزيد من الشرق في شارع ميلروز.وقال جارسيتي إنه يراقب هذه الأحداث، وقد أرسل قائد شرطة لوس أنجلوس ميشيل مور لتنسيق الاستجابة شخصيًا.وتحرك المتظاهرون أيضًا في مجموعة كبيرة عبر وسط مدينة لوس أنجلوس طوال فترة ما بعد الظهر وحتى المساء، واشتبكوا مع الشرطة في خطوط مناوشة، ووضعوا علامات على الجدران بالكتابات مطالبين بالعدالة لفلويد وغيرهم من الملونين الذين ماتوا على أيدي الشرطة.وقال جارسيتي إن الاحتجاجات المتزامنة ووباء فيروس كورونا كوفيد 19 يمثل أثقل لحظة مررت بها كمقيم في لوس أنجلوس منذ أحداث الشغب في عام 1992.واضطرت سلطات لوس أنجلوس إلى إغلاق جميع مواقع اختبار فيروس كورونا كإجراء وقائي. وكان مسؤولو الصحة قلقين من وجود متظاهرين بأعداد كبيرة، ما قد يعيق تقدم المدينة في القضاء على الفيروس.

وقد يهمك أيضا" :

مقتل شخصين بإطلاق النار في هيوستن الأمريكية

فوضى في مدينة أميركية بعد سقوط 17 ضحية في 8 عمليات إطلاق نار

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس بعد خروج المظاهرات عن السيطرة إعلان الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس بعد خروج المظاهرات عن السيطرة



GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 11:20 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصائد الشاعر محمود درويش تُحلق مرسومة في كندا

GMT 05:48 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

من سيرة أبي عبيدة ابن الجراح رضيَ الله عنه

GMT 18:46 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مقتل 52 شخصًا إثر حريق على متن حافلة في كازاخستان

GMT 06:09 2012 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مواد مشعة في ميناء الأدبية تهدد السويس بكارثة

GMT 19:23 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض عالمي للفيلم الروماني «زافيرا» السبت

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 14:28 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تكشف عن قدرات ملاحية خارقة لـ"تنين الكومودو"

GMT 04:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن هيونداي النترا سبورت 2019 بتصميم اكثر اناقة

GMT 09:15 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد زيت السمسم للشعر تغذيه وتمنعه من للتساقط

GMT 00:56 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تيسلا تطلق ميزة "Summon" لاستدعاء السيارة

GMT 17:15 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أجمل التصاميم العصرية لطاولات غرف المعيشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates