فائدة جديدة للشوكولاتة
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فائدة جديدة للشوكولاتة!

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فائدة جديدة للشوكولاتة!

فائدة جديدة للشوكولاتة!
القاهرة -صوت الامارات

كشفت دراسة صدرت حديثاً، أجراها باحثون من جامعة لافال بمدينة كيبيك في كندا، أنَّ الشوكولاتة يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في الصحة العامة للأم وجنينها، لا في تحسين الحالة المزاجيَّة فقط.

وأوضحت الدراسة أنَّ تناول الشوكولاتة، لا سيما تلك التي تحتوي على نسبة كبيرة من مركّبات "الفلافانولات"، أثناء فترة الحمل، يعزِّز نمو الجنين، ويجعل المشيمة أكثر كفاءة، بالإضافة إلى تقليله من خطر تسمّم الحمل الذي يصيب بعض النساء، ومن مضاعفات الحمل الأخرى.


وشملت الدراسة 129 امرأة حاملاً، في الأسبوع الحادي عشر والرابع عشر، تناولت مجموعة منهنَّ الشوكولاتة الغنية بـ "الفلافانولات"، ومجموعة تناولت الشوكولاتة الفقيرة من تلك المركّبات، إذ حصلت كلّ منهنَّ على 30 جراماً من الشوكولاتة، لمدَّة 12 أسبوعاً.


وبعد الكشف على المشاركات ومتابعة عمليَّة الولادة، اكتشف الباحثون قوة المشيمة وقيامها بدورها الحيوي، لدى المجموعة الأولى، إلى جانب وظيفتها الأساسيَّة في تغذية الجنين، وهو ما يعود عليه بالنفع عند ولادته، فيكون بصحة جيِّدة ووزن مثالي، بحسب "اليوم السابع".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فائدة جديدة للشوكولاتة فائدة جديدة للشوكولاتة



GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 06:48 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجوزاء

GMT 21:55 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج العذراء

GMT 03:55 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ًًًُإصابة كاهن في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 13:52 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الوقوف صفاً واحداً!!

GMT 13:25 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

إيران ... اللعب بالنار

GMT 15:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل القبيسي تؤكد مضاعفة التوطين في القطاع الخاص 10 مرات

GMT 19:39 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الحرشف البري مفيد للكبد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon