المكسرات تحمي المرأة من أمراض القلب والسرطان
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

المكسرات تحمي المرأة من أمراض القلب والسرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكسرات تحمي المرأة من أمراض القلب والسرطان

المكسرات
القاهرة -صوت الامارات

كشفت باحثون من جامعة هارفارد الأميركية، أن تناول المرأة للقليل من المكسرات يوميا يحميها من أمراض القلب وسرطان الثدي معا.

وقالت الدراسة التي نشرت نتائجها صحيفة ديلي ميل البريطانية إن ملء قبضة اليد من المكسرات مرتين أسبوعيا يعادل ممارسة رياضة الجري لمدة أربع ساعات في الأسبوع.

وأضافت أنه إلى جانب كل هذه الفوائد فإنه ثبت علميا أن المكسرات لا تزيد أبدا من الوزن ،بل على العكس هي تساعد كل من يحاولون انقاص أوزانهم في حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

ونصحت الدراسة الجميع بتناول المكسرات للحصول على فوائدها الجمة ، حتى و إن كانو يتبعون ريجيما لانقاص الوزن يمكنهم اللجوء إليها كوجبة خفيفة بين الوجبات لا تشعرهم بالجوع.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسرات تحمي المرأة من أمراض القلب والسرطان المكسرات تحمي المرأة من أمراض القلب والسرطان



GMT 07:04 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

الشمام يساعد على الهضم و يعالج الإمساك

GMT 06:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

فوائد زيت جوز الهند وملح البحر لعلاج تكسر الأظافر

GMT 03:27 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

فوائد الرمان في تقليص الشحم المخزن حول المعدة

GMT 21:01 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج الجوزاء

GMT 23:22 2016 السبت ,21 أيار / مايو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 18:18 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يحيى الفخراني وميرفت أمين يشاركان في مسلسل جديد بعد 29 عامًا

GMT 11:24 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

محمية عجلون تجذب الزائرين وتوفر تجربة فريدة

GMT 12:20 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نورتون يعرض منزله الفاخر المكوّن من 6 غرف نوم للبيع

GMT 05:35 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

استئناف تصوير مسلسل «سما عالية» في الكويت

GMT 08:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ميدو يعلق على فوز المنتخب الأولمبي "كسب احترام الجميع"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon