بيضة يوميا لا تضر القلب
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"بيضة" يوميا لا تضر القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيضة" يوميا لا تضر القلب

"بيضة" يوميا لا تضر القلب
أبوظبي ـ صوت الامارات

نظرا لمحتواه من الكوليسترول، قد ينظر إليه البعض كعنصر غذائي ضار بعض الشىء، إلا أن الأبحاث الطبية الحديثة تؤكد أن تناول بيضة واحدة في اليوم لا تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

وتظهر الدراسة - التي أجرتها جامعة شرق فنلدنا - أن تناول كميات كبيرة نسبيا من الكوليسترول الغذائي، أو تناول بيضة واحدة يوميا، لا يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية.

علاوة على ذلك، فقد تم العثور على عدم وجود علاقة بين أولئك الذين لديهم النمط الظاهري لسوء تمثيل الكوليسترول في الجسم، والأكثر شيوعا بين الفلنديين، وبين تناول البيض.

وتشير النتائج - المنشورة في العدد الأخير من "المجلة الأمريكية للتغذية السريرية" - إلى أن اتباع نظام غذائي عالي الكوليسترول في الدم أو كثرة استهلاك البيض لا يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية حتى في الأشخاص الذين لديهم استعداد وراثي لتأثير أكبر من الكوليسترول الغذائي على مستويات الكوليسترول في الدم.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيضة يوميا لا تضر القلب بيضة يوميا لا تضر القلب



GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أشياء يُمكنك تعلّمها مِن"ويني ذا بوه" لتكون سعيدًا

GMT 10:30 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة G-Class

GMT 04:37 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

استراتيجية مكافحة الجريمة الاقتصادية

GMT 21:00 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سرطان الثدي عبر تحليل البول

GMT 14:45 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تُظهر مخاطر تناول كبار السن للأسبرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon