تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي
أبوظبي ـ صوت الامارات

توصلت دراسة طبية جديدة إلى أن تناول الجزر يساعد بصورة كبيرة فى تنظيم وخفض فرص الإصابة بسرطان الثدى بنسبة 60 %.
وأوضحت نتائج الدراسة المتوصل إليها أن النساء اللاتى لديهن مستويات مرتفعة من الفيتامينات خاصة فئة "الكاروتينويدات" ، والمتواجدة فى الخضراوات مثل السبانخ والفلفل الأحمر، يتمتعن بفرص أقل للإصابة بسرطان الثدى بأنواعه.

وقال الباحث ريتشارد بركس المشرف على تطوير أبحاث السرطان، إنه قد عرف منذ زمن طويل أن اتباع نظام غذائى صحى، يحتوى على كميات وفيرة من الجزر يساعد فى خفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدى، لأنه يساعد على الحفاظ على وزن صحى.

وأشار الباحثون إلى أنه فى حين من المهم حقا تناول الخضراوات كجزء من نظام غذائى متوازن، مشددين على الدور الفعال للجزر فى تقليل فرص الإصابة بالأمراض الخطيرة وسرطان الثدي بصفة خاصة مع اتباع نظام غذائى صحى، فضلا عن الحرص على التمتع بوزن معتدل.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي تناول الجزر يخفض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي



GMT 15:40 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الميزان

GMT 15:51 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

حاكم الشارقة يستقبل المهنئين بالشهر الفضيل

GMT 15:06 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

مكلارين تكشف عن سيارتها "570S Spider" الرياضية

GMT 09:26 2017 الأحد ,23 تموز / يوليو

انضمام عمر علاء مبارك لصفوف النادي الأهلي

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 00:02 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

زولا يؤكّد رغبته في بقاء أودوي داخل صفوف"تشيلسي"

GMT 20:33 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طرقة سهلة لتحضير تارت الكرز والشوكولاتة

GMT 07:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

بيل يحتفل بالمباراة رقم 200 مع "الريال" أمام "فيكتوريا بلزن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon