ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا

ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا
دبي – صوت الإمارات

يحتوي الشاي على الكثير من المعادن المهمة للجسم والتي تعود عليه بالفوائد الكثيرة ، فهو يحسن أداء الجهاز العصبي لاحتوائه على المغنيسيوم، كما يساعد على تقوية العظام والمفاصل والأسنان لاحتوائه على المنغنيز والكالسيوم، كما يحسن من عملية توزيع الأوكسجين إلى الخلايا لاحتوائه على الحديد و مركبات الفلافونويد التي  تعمل على تقوية العظام من خلال تسريع بناء خلايا العظام الجديدة.
 
وأظهرت دراسة أسترالية جديدة من جامعة فلندرز بجنوب أستراليا أن تناول 3 أكواب شاي يومياً يحمي النساء من الكسور بنسبة 30%؛ وذلك بعد تحليل أجري على 1200 امرأة مسنة من خلال معرفة نظامهن الغذائي على مدى 10 سنوات. وحلل الباحثون في الدراسة كمية الشاي التي استهلكتها المشاركات خلال هذه الفترة و عانت 288 امرأة منهن من كسور في العظام، بينها 129 حالة كسور في عظم الفخذ، ليجد الباحثون أن النساء اللاتي كن يتناولن 3 أكواب من الشاي على الأقل يومياً تراجعت لديهن فرص الإصابة بالكسور بنسبة 30%، مقارنة بمن استهلكن كميات أقل، أو لم يتناولن الشاي على الإطلاق.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا ماذا يحدث لعظامك وقت تتناول 3 أكواب من الشاي يوميا



GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 06:48 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجوزاء

GMT 21:55 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج العذراء

GMT 03:55 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ًًًُإصابة كاهن في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 13:52 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الوقوف صفاً واحداً!!

GMT 13:25 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

إيران ... اللعب بالنار

GMT 15:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل القبيسي تؤكد مضاعفة التوطين في القطاع الخاص 10 مرات

GMT 19:39 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الحرشف البري مفيد للكبد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon