رنا بنت عيسى تؤكد أن المرأة أضحت شريكًا فعالًا في عملية التنمية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رنا بنت عيسى تؤكد أن المرأة أضحت شريكًا فعالًا في عملية التنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رنا بنت عيسى تؤكد أن المرأة أضحت شريكًا فعالًا في عملية التنمية

الدكتورة رنا بنت عيسى
المنامة - البحرين اليوم

ترأست سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية رئيس لجنة تكافؤ الفرص، اجتماع لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الخارجية، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة أعضاء اللجنة.وخلال الاجتماع، رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية رئيس لجنة تكافؤ الفرص بأعضاء اللجنة، مشيدة سعادتها بالجهود المتواصلة التي يبذلونها من أجل تحقيق أهداف اللجنة وتعزيز تكافؤ الفرص بين كافة الموظفين في وزارة الخارجية، وضمان مراعاة احتياجات المرأة في كافة المجالات، والمساهمة في إعداد خطط الوزارة التي تضمن تعزيز تكافؤ الفرص بين الجنسين، وتوعية المرأة العاملة في الوزارة بحقوقها وواجباتها الدستورية والقانونية، والاهتمام بإعداد قيادات الصف الثاني بالوزارة وذلك لخلق جيل جديد ومتواصل من القيادات وعلى أعلى درجات من الكفاءة، وإيصال المرأة الدبلوماسية إلى مناصب اتخاذ القرار والوظائف الإشرافية.

وأعربت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، عن تقديرها للدعم المستمر والتعاون البناء من قبل جميع الإدارات في وزارة الخارجية والذي يسهم في تسهيل عمل اللجنة وبما يصب في تعزيز مكانة المرأة في وزارة الخارجية وترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص، مؤكدة حرص لجنة تكافؤ الفرص بالوزارة على الاستمرار في متابعة إدراج احتياجات المرأة ضمن الخطط والبرامج التنموية والتدريبية بالوزارة بما يعزز تكافؤ الفرص بين الجنسين.

قد يهمك ايضا 

رنا بنت عيسى تؤكد أن الدور التنموي لليابان يفتح آفاقًا جديدة

رنا بنت عيسى تؤكد نجاح البحرين في استراتيجيات مواجهة جائحة كورونا

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنا بنت عيسى تؤكد أن المرأة أضحت شريكًا فعالًا في عملية التنمية رنا بنت عيسى تؤكد أن المرأة أضحت شريكًا فعالًا في عملية التنمية



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates