أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في إنستغرام ريلز
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ضمن مجموعة الإشارات المرجعية العامة الخاصة بك

أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في "إنستغرام" ريلز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في "إنستغرام" ريلز

أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في "إنستغرام"
واشنطن - البحرين اليوم

كشفت إنستغرام خلال الفترة الماضية عن العديد من التحديثات لميزة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة (ريلز) Reels، منها: إمكانية حفظ المقاطع الصوتية بسهولة، ومشاركة صفحات الصوت عبر الرسائل الخاصة، وكذلك التصفح عبر أقسام جديدة مثل: For You و Trending. وهي تحديثات تهدف من خلالها منحك المزيد من الخيارات لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

بدايةً، ستجد جميع المقاطع الصوتية الموجودة في مقاطع فيديو إنستغرام Reels الآن ضمن علامة تبويب (Trending) التي تحتوي على مقاطع الفيديو التي تحظي بشعبية في الوقت الحالي، وعلامة تبويب (من أجلك) For You التي تحتوي على المقاطع المشابهة للمقاطع التي شاهدتها سابقًا.

وإذا أردت حفظ المقاطع الصوتية الموجودة في مقاطع فيديو إنستغرام Reels، فما عليك سوى أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو للعثور على المقطع الصوتي الذي تريده، حيث لا تتوفر – حتى الآن – طريقة محددة للبحث، ولكن لتسهيل الأمر وإيجاد المقاطع التي تبحث عنها بسرعة وسهولة قم بالانتقال إلى علامة التبويب (استكشاف) Discovery.

وأثناء مشاهدة مقاطع الفيديو إذا وجدت ملفًا صوتيًا نال استحسانك – سواء كانت أغنية أو مقطوعة موسيقية – فقط اضغط على عنوان الملف الصوتي الموجود في الجزء السفلي أسفل اسم المستخدم، وسيتم فتح صفحة جديدة حيث يمكنك رؤية كل مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا الملف الصوتي المحدد.

إذا كنت ترغب في مشاركة هذه الصفحة، فيمكنك القيام بذلك باستخدام رمز (إرسال) Send في الجزء الأعلى من الشاشة، حيث ستظهر لك قائمة بأصدقائك ومتابعيك الذين يمكنك إرسال الصفحة إليهم في رسالة مباشرة.

كما يمكنك أيضًا حفظ الملف الصوتي للرجوع إليه لاحقًا وذلك من خلال الضغط على رمز علامة الكتاب، وإذا كنت تريد استخدام المقطع الصوتي على الفور، فاضغط على زر (استخدام الصوت) Use Audio في الجزء السفلي من الشاشة.

بمجرد حفظ المقطع الصوتي، يمكنك استخدامه في حسابك عند إنشاء مقاطع فيديو في Reels لاحقًا بالانتقال إلى مكتبة الصوت والضغط على خيار (المحفوظات) وستظهر لك قائمة بالمقاطع الصوتية التي قمت بحفظها سابقًا حيث يمكنك استخدام ما تريد منها.

يمكنك أيضًا العثور على الملفات الصوتية التي حفظتها ضمن مجموعة الإشارات المرجعية العامة الخاصة بك، والتي يمكنك العثور عليها من خلال سحب القائمة الخاصة بك في حسابك الشخصي والضغط على خيار (المحفوظات) Saved وسيظهر لك قسم منفصل يسمى (الصوت) Audio يحتوي على جميع الملفات الصوتية التي قمت بحفظها من مقاطع فيديو إنستغرام Reels سابقًا.

قد يهمك ايضاً

ريا أبي راشد تبيّن سر فقدان وزنها الزائد بـ 4 خطوات تعرفي عليها

الأميرة يوجيني تشارك صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على "إنستغرام "

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في إنستغرام ريلز أسرار جديدة عن حفظ المقاطع الصوتية في إنستغرام ريلز



GMT 22:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مبتكرة لتحصلي على تصميم غرفة معيشة ريفية

GMT 17:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت ميدلتون ترتدي أزياءً أكثر جرأة وتُغيّر تصاميم ملابسها

GMT 01:03 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة محمود البرازيلي المُساعد الأوَّل للفنانة زينة

GMT 18:32 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تصريحات ريهام سعيد حول مرض مي حلمي تستفز محمد رشاد

GMT 06:27 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

شركة دودج تختبر محرك سيارتها تشالنجر 2019

GMT 15:26 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

الشيخ سعيد بن طحنون يزور علي بن عزيز الشريفي

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

نشوى مصطفى تؤكّد أن بيروت أفضل مكان إلى قلبها

GMT 07:31 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

لعبة Spider- Man تجعل PS4 Pro يعمل بأقصى طاقته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates