اختيار عبد اللطيف الشيخ رئيسًا بالتزكية لجمعية الإصلاح
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكّد أنّ مجلس الإدارة سعى إلى التطوير الفاعل لمنظومة العمل

اختيار عبد اللطيف الشيخ رئيسًا بالتزكية لجمعية الإصلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختيار عبد اللطيف الشيخ رئيسًا بالتزكية لجمعية الإصلاح

عبداللطيف بن أحمد
المنامة - البحرين اليوم

عقدت جمعية الإصلاح جمعيتها العمومية العادية عبر برنامج التواصل الاجتماعي “Zoom” تماشيًا مع الظروف الراهنة لانتشار فيروس كورونا، بحضور رئيس الجمعية الشيخ د. عبداللطيف بن أحمد الشيخ وعدد كبير من أعضاء وعضوات الجمعية، وذلك لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية للدورة الحادية والعشرين لعامي 2021/2022م ومناقشة التقريرين المالي والأدبي للدورة الماضية.

وألقى الشيخ د. عبداللطيف الشيخ كلمة في افتتاح الاجتماع قال فيها: “لقد سعى مجلس إدارة الجمعية خلال الدورة المنصرمة إلى التطوير الفاعل لمنظومة العمل والمحافظة على جميع المكتسبات التي تمت طوال السنوات الماضية، فقد اتخذ المجلس العديد من القرارات التطويرية للعمل في الجمعية، وواصل سعيه لتطوير الإجراءات الإدارية وتأطيرها في اللوائح والنظم، كما حرص على تنفيذ سياسة إقامة الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والأهلية، وتشكيل فريق خاص لإعداد كتاب عن سيرة الأديب مبارك الخاطر رحمه الله، وتنفيذ أعمال خاصة في ذكرى الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رئيس الجمعية المؤسس رحمه الله”.

وقال رئيس الجمعية: “أعبر عن شكري وتقديري وامتناني نيابة عن أعضاء مجلس إدارة جمعية الإصلاح وجميع العاملين، للأستاذ والمربي والوالد محمد عبدالله جميل أمين سر الجمعية الذي يَحزُّ في النفس ألا يُشاركنا في عضوية مجلس الإدارة في الدورة الجديدة القادمة، حيث شغل منصب أمين السر لما يقارب 64 عامًا، وكانت بصماته الجميلة محط تقدير الجميع، وقد اعتذر عن الترشيح نظرًا إلى ظروفه الصحية، سائلين المولى أن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يطيل عمره في طاعته”.

وفي ختام كلمته تقدم رئيس الإصلاح بخالص الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة المنتهية مدته، ولجميع أعضاء وعضوات الجمعية على ما قاموا به من جهود حثيثة من أجل خدمة الدين والوطن، كما سأل المولى تعالى أن يجزي مؤسس الإصلاح الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة وجميع المؤسسين -رحمهم الله- خير الجزاء على ما قدموه من جهود موفقة لتطوير عمل الجمعية.

ثم أعلنت لجنة الانتخابات اسماء الفائزين برئاسة وعضوية مجلس إدارة الجمعية للدورة الجديدة على النحو التالي: فاز برئاسة مجلس الإدارة بالتزكية الشيخ د. عبداللطيف بن أحمد الشيخ، فيما فاز بعضوية المجلس بالتزكية: زاهر محمد سعيد، عبدالعزيز جلال المير، د. هاشم محمد المدني، د. خالد أحمد بوقحوص، د. أحمد يعقوب العطاوي، د. فؤاد عبدالرحمن البورشيد، أحمد عبدالرحيم جناحي، د. رائد إبراهيم الجودر، جاسم أحمد بوهيال، عبدالرحمن أحمد الموسى، عمر عبدالنور يوسف. وقد عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول بحسب النظام وتم توزيع المناصب الرئيسة على الأعضاء على النحو التالي: الشيخ د. عبداللطيف الشيخ رئيسًا لمجلس الإدارة - د. خالد أحمد بوقحوص نائبًا للرئيس - أحمد عبدالرحيم جناحي أمينًا ماليًا - جاسم أحمد بوهيال أمينًا للسر.

قد يهمك ايضاً

الرومي تصدر قرارًا بحل جمعية الإصلاح والتوجيه الاجتماعي

وزير "الشؤون الاجتماعية" تصدر قرارًا بحلّ جمعية الإصلاح والتوجيه

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار عبد اللطيف الشيخ رئيسًا بالتزكية لجمعية الإصلاح اختيار عبد اللطيف الشيخ رئيسًا بالتزكية لجمعية الإصلاح



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates