استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

استمرار البهجة والمتعة مع "مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار البهجة والمتعة مع "مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"

"مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"
أبوظبي - صوت الإمارات

مع انطلاق موسم الإجازة الشتوية، تواصل "عالم فيراري أبوظبي" دعوتها المفتوحة لزوارها للاستمتاع بسحر "مهرجان الشتاء" وفعالياته الغامرة على أرض جزيرة ياس والتي ستستمر حتى العاشر من كانون الثاني/ يناير 2015 . ولمضاعفة متعة مهرجانها المترافق مع موسم الإجارة، تمدد المدينة الترفيهية ساعات استقبال زوارها من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً .

وتجعل مجموعة العروض الموسمية المذهلة والأنشطة الملأى بالمتعة على مدار أيام المهرجان من "عالم فيراري أبوظبي" المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها مع جميع أفراد الأسرة .
وفي تعليقها على فعاليات مهرجان الشتاء لهذا العام، قالت فيكتوريا لين، مديرة المدينة الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي: "مهرجان الشتاء هو مناسبة مميزة ترسم البسمة على وجوه زوار عالم فيراري أبوظبي منذ لحظة دخولهم أرض عجائب الشتاء التي صممناها لهم . ويحمل مهرجان هذا العام المزيد من التميّز بعروض إضافية مدهشة" .

وبمناسبة مهرجان هذا العام، تقدم المدينة الترفيهية الدب القطبي المحبوب بيورن مع رفيقه المهتم بالحفاظ على الطبيعة من القطب الشمالي، ليتعرف الزوار بهذا الثنائي ويكتسب الأطفال صديقا جديدا من حيوانات المنطقة القطبية . وتسهم التكنولوجيا المتطورة المستخدمة لتصميم الدب القطبي في تحريكه بشكل واقعي يحاكي الحقيقة، حيث يتحرك ويزمجر ويسلي الزوار بحضوره المميز . في الوقت نفسه، يوصل عرض الدب بيورن ورفيقه رسالة بيئية مهمة تنشر الوعي بأهمية الحفاظ على بيئة الدببة القطبية وحمايتها وغيرها من الأنواع المهددة من خطر الانقراض . ومواعيد العرض هي يوميا الساعة 40 .،12 و40 .،1 و40 .،2 و40 .،5 و40 .،6 40 .7 مساءً .

أما أمير وأميرة الشتاء فينطلقان من خلف الستارة الحمراء السحرية ليحبسا أنفاس المشاهدين في "عالم فيراري أبوظبي" بعروضهما الأكروباتية المذهلة التي تدمج بين اللوحات الاستعراضية والباليه وحركات التوازن الأكروباتي الدقيق على أنغام سيمفونية ملهمة داخل كرة ثلجية عملاقة ومع تطاير النثار البرّاق في الأجواء . أما المواعيد اليومية لعرض راقصي كرة الثلج فهي عند الساعة 00 .،1 00 .،3 و00 .،5 و05 .،7 و05 .8 مساءً .

ويكتمل موسم العطلة بحضور شخصية سانتا وعربته بالقرب مع شجرة الاحتفال العملاقة، حيث يمكن لزوار المدينة الترفيهية التقاط الصور معه للذكرى . وإلى جانب إشرافه على فريق عمله النشيط ونشر أجواء المرح في المهرجان، سيكون سانتا حاضراً للترحيب بزوار المدينة الترفيهية على عربته يوميا .

وبإمكان الأطفال مشاهدة عرض الدمى المثير الذي يقدمه سانتا ومساعداه الاثنان؛ "ألفي" و"نيمل"، والتفاعل معهما من خلال مساعدتهما لسانتا وفريق عمله في أحفل أيامهم لنشر أجواء الفرح . ويتكرر عرض الدمى المخصص للأطفال يومياً عند الساعة 25 .،12 و25 .،2 و25 .،4 و15 .،5 و15 .6 مساءً .

واعتباراً من 26 كانون الأول/ ديسمبر، ترحب عالم فيراري أبوظبي بثلاثة متزلجين محترفين على حلبة التزلج ليقدموا عرضاً متميزاً يستمتع به الزوار من مختلف الأعمار لتكتمل روح مهرجان الشتاء في المدينة الترفيهية . ويمثل العرض المبهر مزيجاً من الحركات الأكروباتية ومهارات السيرك والتزلج الاستعراضي المتميز ويتواصل عرض التزلج على الجليد يومياً في الأوقات التالية: 30 .،1 و30 .،3 و30 .،5 و30 .7 مساءً .

ويمكن للزوار اختبار تجربة التزلج على الحلبة خارج أوقات عرض التزلج على الجليد، كما ستنشر الجنّيات سحرهن الخلاب في منطقة اللعب بالثلج حيث بإمكان الأطفال وكافة أفراد الأسرة الاستمتاع بنثر الثلج واللعب به .

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates