ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين

دبي ـ وكالات

 ارتفعت بورصة دبي لأعلى مستوى لها في عامين يوم الخميس مع تحويل مستثمرين أموالا إلى الأسهم التي تخلفت عن موجة صعود بداية العام بينما أغلقت بورصات أخرى في المنطقة على تباين. وفي دبي قفز سهم دريك اند سكل للمقاولات 5.6 بالمئة وسهم أرابتك القابضة للبناء 4.2 بالمئة. وصعد سهم سوق دبي المالي ستة بالمئة. وقال مهاب ماهر من مينا كورب 'التدفقات المحلية تذهب إلى الأسهم التي لم تلحق بموجة الصعود بالسوق الأسبوع الماضي مثل دريك أند سكل'. وأضاف 'مشتريات الأجانب تقدم دعما أيضا. من المرجح أن تكون هذه المكاسب قصيرة الأمد'. وارتفع سهم بنك الامارات دبي الوطني 1.5 في المئة مسجلا أعلى مستوى له في 11 شهرا. ويجري تداول سهم البنك بمضاعف قيمة دفترية قدره 0.53 بينما تتداول أسهم البنوك الكبرى الأخرى في الإمارات العربية المتحدة بمضاعف فوق 1.0 وفقا لحسابات رويترز. ويقول متعاملون إن هذا يمثل إشارة للمستثمرين لشراء أسهم الإمارات دبي الوطني. وارتفع مؤشر سوق دبي 1.9 بالمئة إلى 1775 نقطة مسجلا أعلى مستوى إغلاق له منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2010 ولتبلغ مكاسبه 9.4 بالمئة في كانون الثاني/يناير حتى الآن. ويشير التحليل الفني لأداء السوق في الآونة الأخيرة إلى اقترابها من مستوى يؤذن عند الوصول إليه بارتفاع قوي للأسهم. وفي أبوظبي تراجع المؤشر العام للسوق 0.1 بالمئة منخفضا للجلسة الثانية من أعلى مستوى له في تسعة أشهر سجله الثلاثاء. وتراجع سهما بنك أبوظبي الوطني وبنك الخليج الأول 0.9 و0.8 بالمئة على التوالي. وفي قطر ارتفع المؤشر 0.5 بالمئة لتبلغ مكاسبه 3.1 بالمئة منذ بداية الشهر. وصعد سهم فودافون قطر 4.6 بالمئة إلى 8.84 ريال. وأعلنت شركة الاتصالات يوم الأربعاء تقلص خسائرها في الربع الثالث للعام. وقالت شركة بنك قطر الوطني للخدمات المالية في مذكرة بحثية 'أعلنت فودافون قطر أرقاما قوية لديسمبر تتجاوز تقديراتنا وتقديرات السوق.. وجاء ذلك على خلفية نمو قوي في عدد المشتركين'. وأضافت 'نبقي على توصيتنا بتجميع السهم والسعر المستهدف 9.36 ريال'. وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0.5 في المئة مع تزايد ضغوط البيع من المستثمرين المصريين والأجانب بحسب بيانات البورصة. واشترى المستثمرون العرب أكثر مما باعوا. ومع ذلك فإن المؤشر سجل زيادة نسبتها 3.6 في المئة منذ بداية هذا الشهر. وانخفض سهم مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري 4.7 في المئة مشكلا أكبر ضغط على المؤشر الرئيسي. وقام المستثمرون بالبيع لجني الأرباح من المكاسب التي تحققت يوم الأربعاء بعد حكم قضائي بإرجاء قضية حتى 16 من نيسان/ابريل تتعلق بعقد بيع مثار جدل لأرض بنت عليها الشركة مشروع مدينتي. وخالف سهم البنك الأهلي سوسيتيه جنرال الاتجاه النزولي في السوق ليرتفع 0.5 في المئة. وقال بنك قطر الوطني الذي يأمل في استكمال الاستحواذ على حصة قدرها 77 في المئة في البنك الأهلي سوسيتيه جنرال في خلال الشهرين القادمين إن أزمة العملة في مصر لن تشكل عائقا أمام صفقته.  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين



GMT 09:17 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحوت

GMT 06:05 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

إطلاق برنامج "Politics Live" السياسي للعصر الرقمي

GMT 17:24 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

اختراع كندي يجعل اللسان فرشة أسنان

GMT 11:58 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

إطلالات "كيت ميدلتون" التي أحدثت ضجة كبيرة وأثارت الجدل

GMT 17:16 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

أسماء أبو اليزيد تعرب عن سعادتها بمسلسل" الآنسة فرح"

GMT 17:13 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

العقوبات الأميركية تطال وزير الداخلية الكوبي

GMT 23:08 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيسبوك" ينقطع عن بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية

GMT 13:32 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدحت شلبي يبدي استيائه من هجوم جماهير الأهلي ضده

GMT 15:22 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

"دريسكيل" واحدٌ من أغرب الفنادق في أميركا

GMT 12:42 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق توظيف "الدهان اللامع" في الديكور

GMT 10:41 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

3 وصفات طبيعية وفعالة لعلاج تساقط الشعر من الأمام

GMT 14:09 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الجمعة

GMT 01:33 2016 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الاربعاء ذكرى رحيل مدافع النادي المصرى "محمد عمر الأكو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates