الفنان راغب علامة

علق الفنان راغب علامة، على تكليف سعد الحريري بتشكيل الحكومة، قائلا: “السياسة في لبنان زي مستشفى المجانين والله العظيم”، موضحًا أن الطبقة السياسية في لبنان لا تهتم بالشعب وتتنازع على المكاسب السياسية، موضحًا أن لديه ملاحظات على سياسات سعد الحريري، ولكنه مؤيد له في تشكيل الحكومة، مشيرًا إلى أن لبنان يعاني من بشدة خلال الفترة الراهنة.

وسبق للفنان راغب علامة ان عبّر عن استيائه ، من الوضح الحالي في لبنان، واتهم الحكومة اللبنانية بالفشل وسوء الإدارة، واصفًا إياهم بـ”الجزارين” والمجرمين، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، وقال: “بسبب الطبقة الحاكمة والفاشلة والمجرمة، لبنان هذا البلد الجريح أصبح كالمريض في العناية المركزة”.

وتابع: “ومن يدّعون أنهم يداوونه هم جزّارون ومجرمون وليسوا أطبّاء!! كل يوم نسمع عن انهيار قطعة منه، اليوم القطاع الصحي بخطر بعد الانهيار المالي والاقتصادي! والآتي أعظم، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكانت أغنية “أنتو أملنا” آخر أعمال راغب علامة، وطرحها من أجل التوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي، وإخراج سامي صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التي سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب.

قد يهمك ايضاً

شاهد: راغب علامة يكشف أنه لا يصافح أحدًا

راغب علامة يُوجِّه رسالةً مُؤثِّرةً إلى ابنَيْه بعدما قرَّرًا مغادرة لبنان