شركة هواوي الصينية

اطلقت هواوي سماعاتها الجديدة بتقنية إلغاء الضوضاء، HUAWEI FreeLace Pro في البحرين. تتميز سماعات HUAWEI FreeLace Pro الجديدة بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 24 ساعة، وميزة ممتازة لإلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج إلى جانب الشحن والاقتران السريع لتقديم تجربة مستخدم مطورة. كما أنها ترث التصميم والمظهر لأنيق لسماعة HUAWEI FreeLace السابقة وتضيف تحسينات في جودة الصوت العام.

يضع عمر بطارية سماعة HUAWEI FreeLace Pro معيارًا جديدًا لسماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة. يمكن لبطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بسعة 150 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة كاملة. ويمكنك استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ USB-C لشحن سماعة HUAWEI FreeLace Pro سريعًا في أي وقت، مع شحن لمدة خمس دقائق فقط، يمكن أن توفر طاقة كافية لمدة 5 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر.

بناءً على الجيل السابق، تتضمن سماعة HUAWEI FreeLace Pro ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشطة) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات حساسية عالية، يلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي التغذية المرتدة (الضوضاء المتبقية) في قناة الأذن. وعلى عكس تقليل ضوضاء المكالمة بميكروفون أحادي، تستخدم سماعة HUAWEI FreeLace Pro نظامًا تكيفيًا مكونًا من 3 ميكروفونات يضعف التداخل من الضوضاء المحيطة أو ضوضاء الرياح، مع الحفاظ على كل خصائص الصوت البشري لتعزيز وضوح المكالمة.

قد يهمك ايضا 

" هواوي" تطرد أكبر شركة ألعاب في العالم من منصتها

طرح تطبيق "بنفت بي" في متجر تطبيقات "آب جاليري"