المجلس البلدي لمدينة الشارقة

 

عقد المجلس البلدي لمدينة الشارقة برئاسة سعادة سالم علي المهيري الاجتماع الثالث والأخير من الفصل السنوي الثالث عشر بحضور الأعضاء وماجد بوخاطر أمين سر المجلس البلدي وذلك بناء على قرار المجلس التنفيذي رقم "2" لسنة 2018 بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الثالث عشر للمجالس البلدي لإمارة الشارقة.

ورفع سعادة سالم علي المهيري أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية التي منحها لهم من خلال شرف المشاركة في هذا المجلس الموقر الذي سعى فيه أعضاؤه مناقشة قضايا المجتمع .

كما توجه سعادته بالشكر إلى المجلس التنفيذي لحرصه الدائم على معالجة المواضيع المرفوعة له من خلال المجالس البلدية والبلديات ..مشيدا جميع الدوائر والجهات الحكومية ولجان المجلس وبلدية مدينة الشارقة وموظفي أمانة سر المجلس لما أبدوا من تعاون لتحقيق المصلحة العامة .

وقبل تلاوة قرار الفض ..اطلع المجلس على عدد من المقترحات المرفوعة من اللجان والتي تهدف إلى تطوير آلية عمل المجلس وتوطيد العلاقة بأبناء الإمارة من خلال تنظيم عصف ذهني على مستوى الإمارة لمناقشة أبرز التحديات التي تواجهها الدوائر في تقديم الخدمات للمواطنين حيث أوصى المجلس بالتحضير لجلسة العصف مع بداية الفصل السنوي القادم.