مملكة البحرين

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، إطلاق أول شبكة جيل خامس 5G داخلية متكاملة في المملكة من خلال طرح معايير جديدة في تطوير البنية التحتية الشاملة

الداعمة لشبكة الجيل الخامس 5G. حيث تم إطلاق هذه الشبكة في مقر الشركة الرئيسي بالتعاون مع شركة Huawei، مما يتماشى مع الرؤية الرقمية لشركة stc البحرين في إنشاء معايير تكنولوجية مبتكرة مع طرح تجارب وفرص جديدة لعملائها من الشركات والأفراد.

كما ترتقي شبكة stc إلى مستوى جديد كلياً مع توفير سرعات أكثر ومعدلات أعلى للبيانات والتي تصل الى 1.2جيجابايت في الثانية مع سرعة تجاوب فائقة. وقد تم تدشين شبكة 5G في الشركة من أجل استخدام أحدث التطبيقات والأنظمة الحديثة للارتقاء بالخدمات التكنولوجية في الشركة وبالتالي تقديم أفضل التقنيات للعملاء والمستخدمين.

وعلق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً، «إن شركة stc البحرين ملتزمة بالاستثمار في تطوير البنية التحتية المرنة للشبكات لتمكين وخدمة الشركات والعملاء بشكل أفضل، بالإضافة إلى جعل البحرين مركز عالمي متصدر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما نفخر بكوننا من الرواد في تطوير تقنية 5G التجارية الداخلية في المملكة، ومن خلال إطلاق هذه التقنية في مقرنا الرئيسي، سنتمكن من استكشاف مدى قوتها عبر قيامنا باختبارات وتجارب ميدانية، كما سيتمكن العملاء من تجربة تقنية الجيل الخامس 5G على الخدمات المتوفرة في مركز الابتكار Innovation Center المتواجد في المبنى الرئيسي والذي سيمكننا من طرح وتطوير كل ما هو جديد من خدمات الجيل الخامس 5G لدعم متطلبات عملائنا».