مؤتمر آيدكس 2015

ووقعت شركة كاراكال الدولية ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني اليوم اتفاقية توظف الشركة بموجبها / 40 / مواطنا من خريجي المعهد في خطوط إنتاجها في مجمع توازن الصناعي في العجبان في أبوظبي .

وقع الاتفاقية في جناح توازن على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " .. عن " كاراكال " حمد العامري المدير التنفيذي للشركة .. فيما وقعها عن معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني الدكتور عادل عمر العامري المدير التنفيذي للمعهد .

حضر التوقيع .. الدكتور جاسم العلي مستشار توازن القابضة وشيخة المرزوقي مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة كاراكال الدولية .

وقال المدير التنفيذي لكراكال أن الإتفاقية تنص على قيام كراكال بإدماج الموظفين الجدد في خطوط الإنتاج والتصنيع الخاصة بالشركة.. مشيرا إلى أن توقيع الاتفاقية يكتسب أهمية كبيرة في تأهيل وتدريب المواطن باعتباره هدفا استراتيجيا في رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق أهداف سياسة التوطين.

وأشار إلى أن الشركة تبذل جهودا مكثفة على المستويات كافة لدعم مسيرة التوطين عبر تأهيل المواطن وتطوير قدراته ومهاراته .

وتعتزم شركة كاراكال الدولية البدء بإنتاج / 80 / ألف بندقية هجومية من نوع " CAR 816 " ضمن صفقة وقعتها الشركة مع القوات المسلحة الإماراتية بقيمة / 763 / مليون درهم ضمن فعاليات ايدكس 2015 .

من جانبه أكد الدكتور عادل عمر العامري استعداد المعهد لتقديم خدمات التعليم الفني والتدريب المهني المتخصص لسد احتياجات شركة كراكال المتخصصة في إنتاج الأسلحة الخفيفة .

وأشار إلى أن المعهد يعد برامج خاصة للتعليم والتدريب المهني بالتعاون مع كراكال وشركاتها في ألمانيا وعدد من الدول الأخرى لتفي بمتطلبات واحتياجات قطاع الصناعة الاستراتيجية في الدولة .