محمد حماقى

قدم السوبر ستار محمد حماقى، حفلا غنائيا شهد حضورا جماهيرا كبيرا، حيث تم اختيار "القناص" وهو لقب حماقى بناء على رغبة الجمهور ، وأشرف على الحفل وتنظيمه وليد منصور.
 
ظهر محمد حماقى فى قمة تألقه، حيث كانت بدايته على المسرح مع أغنية "نفسى ابقى جنبه"، وبعدها تحدث حماقى لجمهوره قائلاً: هذه الحفلة لها مكانة خاصة لدى وكنت منتظرها منذ فترة طويلة، خاصة أننى لن أنسى دوركم فى التواجد بشكل مشرف أثناء تقديمى حفلى بمناسبة مرور 10 سنوات على غنائى".

واستكمل حماقى فقرات الحفل بتقديمه  "اجمل يوم"، و"تانى"، ثم يتوقف ليتحدث مع جمهوره مرة اخرى قائلا: " لو مصر وقعت مع إنجلترا فى مجموعة واحدة بكأس العالم..هتشجعوا مين"، ليرد الجمهور: "أم الدنيا"، ثم قدم أيضا "جرى ايه"، و"مايني"، ويحصل بعد ذلك على تكريم خاص.
 
وطلب محمد حماقى من جمهوره الدعاء للفنانة القديرة شادية، مؤكدًا أن وفاتها خسارة فادحة للفن فى الوطن العربى، لأنها قيمة فنية كبيرة، وقدم لها أغنية "آه يا اسمراني اللون" وسط تفاعل من الحضور.
 
اختتم محمد حماقى الحفل بتقديمه الشكر لمنظم الحفل وليد منصور، وقدم أغنية "أجمل يوم" كما التقط عدة صور تذكارية أثناء خروجه من الحفل