فريق 32 للسيارات المرسيدس

تبنى فريق 32 للسيارات المرسيدس برئاسة راشد حجي ناصر مبادرة «رفع العلم» التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تضامناً وعرفاناً بالدور الكبير الذي أداه شهداؤنا الأبرار خلال عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الشقيق، واعتزازاً بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الوحدة العربية وتمسكاً بكيان الاتحاد وصوناً لمكتسباته.

ورأى فريق 32 لسيارات مرسيدس الذي يضم كوكبة من أبناء الإمارات أن من واجبه المجتمعي أن يقوم بتعزيز مبادرة رفع العلم بقياد الفريق من خلال توزيع أعلام الإمارات على المنازل في المناطق السكنية لإمارة دبي لإيمانه العميق بضرورة الوقوف صفاً واحداً كشعب يعتز بقيادته وحكومته.

واعتبر راشد حجي ناصر رئيس مجموعة 32 أن هدف الفريق هو المشاركة في جزء من العمل المجتمعي في مسيرة الفريق للعمل التطوعي المجتمعي.

وأضاف: «هذه المبادرة تأتي كذلك في وقت نحتاج فيه أن نتكاتف للاستمرار في مسيرة الاتحاد وشحذاً للهمم والطاقات لمواصلة العمل الدؤوب الذي انتهجته القيادة الرشيدة المتمثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات».

وأشار إلى أن الفريق قام بتجهيز أكثر من ألف علم سيتم توزيعها على مناطق عدة في دبي يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية إضافة لفريق سكاي دايف دبي ومشاريع قرقاش الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس التي يقودها جميع أعضاء الفريق.