فريق الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بقيادة المدرب الروماني لازلو بولوني إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام قبل ثلاثة أيام من موعد مواجهة الفريق الخليج الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من كأس ولي العهد.

ويطمع الاتحاديون إلى إنهاء حالة الجفاء بينهم وبين بطولة كأس ولي العهد التي غاب العميد عن تحقيقها خلال السنوات العشر الأخيرة، رغم أنه أحد أكثر الأندية حصولًا على الكأس بعد نادي "الهلال".

وما زال الغموض يكتنف مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري في اللقاء بعدما غاب عن مواجهة القادسية، لتعرضه لتمزق في العضلة الضامة الخلفية التي أظهر الفحص المبدئي أنها تحتاج إلى راحة لمدة خمسة أيام يخضع بعدها اللاعب إلى تقييم آخر للتعرف على مدى تعافيه من الإصابة ومقدرته على المشاركة مع الفريق.
و يجتمع لاعبو الاتحاد اليوم مع مدربهم لمتابعة لقاء الخليج الماضي أمام هجر الذي سجل خلاله بولوني عددًا من ملاحظاته الفنية على أداء الخليج الذي يعد من الأندية الجيدة عندما تلعب على أرضها وبين جماهيرها.

يذكر أن الاتحاد ستكون في انتظاره قمة متوقعة أمام منافسه التقليدي الأهلي في حال تجاوز الخليج، ونجح الأهلي في تجاوز الاتفاق الذي سيواجهه في الدور ذاته من البطولة نفسها.