اتحاد الإمارات للشطرنج

زار وفد من اتحاد الإمارات للشطرنج جنود الوطن المصابين في مستشفيات الدولة المختلفة، وقدم الهدايا لهم عرفاناً وتقديراً على ما يقدمونه من تضحيات لهذا الوطن المعطاء، وجاءت الجولة تماشياً مع الزيارات التي يقوم بها الشيوخ والاقتداء بهم والسير على خطاهم وانتهاج نهجهم.

وضم وفد الاتحاد حسين الشامسي الأمين المالي للاتحاد ومستشار عام الاتحاد راشد بن كشيش ورحاب عبدالله رئيسة اللجنة الإعلامية بالاتحاد والإعلامية حصة الرياسي المستشارة الإعلامية للاتحاد رئيسة اللجنة المنظمة للمبادرة والممثل عبدالله بوهاجوس وعدد من أعضاء الوفد والفنانين والإعلاميين وأسرة الشطرنج.

وحرص الوفد على زيارة الجنود الجرحى في مختلف المستشفيات تحت شعار «جنود الوطن في قلوبنا» التي أطلقها اتحاد الإمارات للشطرنج في وقت سابق، وشارك فيها العديد من فئات المجتمع وقدم خلالها الوفد مجموعة من الهدايا لجنود الوطن عرفانا وتقديرا لدورهم الرائع دفاعاً عن الحق.

وذكر المستشار سعيد المقبالي رئيس الاتحاد بأن هذه الزيارة والهدايا الرمزية أقل واجب يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذي رفعوا اسم الإمارات عالياً في ساحات البطولات، مبدياً اعتزازه وفخره بالجنود البواسل، وأكد أن المبادرة تحمل العديد من المعاني السامية، والتي جاءت فكرتها ترجمة لنهج القيادة الرشيدة.

وأعرب مستشار عام اتحاد الإمارات للشطرنج الدكتور راشد بن كشيش الظاهري عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة وقدم الشكر لجميع الجهات الداعمة لمبادرات اتحاد الإمارات للشطرنج ولجميع المشاركين في مبادرة جنود الوطن في قلوبنا على ما بذلوه من جهود لإنجاح المبادرة وأكد أن اتحاد الإمارات للشطرنج سيواصل عطاءه في خدمة قطاع الشطرنج والقيام بدوره المجتمعي كمؤسسة رياضية اجتماعية ثقافية رائدة.