فريق الشارقة

حقق فريق الشارقة (أ) فوزا مهما على الوحدة، في افتتاح النسخة الرابعة من بطولة المرحوم عبد الله عيلان الودية الرابعة لكرة اليد للناشئين، التي ينظمها نادي الشارقة، بمشاركة 6 فرق، منها فريق النصر الكويتي.

وحضر مراسم الافتتاح عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس الإدارة مشرف عام البطولة، كما حضر الافتتاح خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة.

وتتواصل البطولة التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن سعود القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس الدائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة، حتى 6 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وتضم البطولة أسماء أندية لها مكانتها في رياضة كرة اليد، وهي فريق النصر الكويتي، وفرق الدولة الممثلة في الجزيرة والوحدة والعين والإمارات، بجانب فريقين من نادي الشارقة.

وأكد ناجي ربيعة منسق عام البطولة، أن النادي حريص دائماً على إقامة البطولات الدولية التي تخدم فرقه الرياضية، عملاً بتوجيهات الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ومتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء والأمين العام، لتعزيز مكانة نادي الشارقة في خارطة الأحداث، وتنفيذ البطولات وموقع الرائد في هذا الصدد، في ظل التنظيم الدائم للعشرات من البطولات الرياضية المحلية والدولية والإقليمية.

ودعا ربيعة الأسرة الرياضية والإعلاميين على الحضور ومتابعة المنافسات في الأيام المقبلة، ومؤازرة الفرق المشاركة وتشجيعها، الأمر الذي سيعزز من نجاح البطولة بالحضور الجماهيري والتواجد الإعلامي.