فريق الرجال لكرة اليد

يبدأ فريق الرجال لكرة اليد في نادي النصر السبت المقبل تدريباته التحضيرية للموسم الجديد، بإقامة حصص يومية في صالة راشد بن حمدان الرياضية، على أن يقيم معسكرا خارجيا في المجر خلال الفترة من 21 آب/ أغسطس حتى الرابع من أيلول / سبتمبر المقبلين، يخوض خلاله أربع إلى خمس مباريات أمام فرق محلية هناك.

أكد المشرف العام على لعبة كرة اليد في النصرعمران الطواش ، أن طموح الموسم المقبل كبيرة يسعى من خلالها " العميد" لمواصلة نهج الانتصارات، بعدما دأب على حصد الألقاب في جميع المواسم منذ عام 2012، والتي كان آخرها لقبا كأس صاحب رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة الموسم الماضي، فيما توج بلقب الدوري العام قبل الماضي.

وأوضح الطواش الذي سيتولى رئاسة البعثة إلى المجر انضمام 16 لاعبا للبعثة إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري ، فيما تم استدعاء ثلاثة لاعبين من فريق الشباب بهدف منحهم الخبرة ورفع جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة.

وبين إن إدارة الفريق جددت الثقة بالمدرب الجزائري محمد معاشو والمحترف الجزائري ساسي بو لطيف، وذلك بهدف منح الفريق الاستقرار، فيما يتم حاليا التفاوض مع أحد الأندية للتعاقد مع لاعب مواطن على سبيل الإعارة، وتم ضم يوسف حسن إلى الجهاز الفني كمساعد للمدرب ، بعدما اعتزل اللعبة في ختام الموسم الماضي.

وأوضح الطواش  يتطلع فريقنا للمنافسة على جميع الألقاب المحلية ، فيما سيكون على الموعد للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية في شهر آذار/ مارس المقبل ، بما يجعله مقبلا على موسم حافل بالندية ويتطلب التكاتف وتكثيف الجهود للوصول إلى درجات التحضير اللازمة.