اتحاد كرة السلة

رفض اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة تأجيل مباريات بطولة دوري السوبر، وكذلك منافسات كأس مصر، على مستوى الرجال و السيدات، في ظل تفشي فيروس كورونا، وأخطر الاتحاد الأندية بأنه حال وجود إصابات فيروس كورونا في أي نادي، يتم الاستعانة بلاعبي فرق 18 أو 20 عامًا، دون عدد محدد.

واشترط الاتحاد أن يكون هناك طبيب في كل مباراة يتم اختياره من جانب النادي صاحب الملعب، بالإضافة إلى أن سلامة اللاعبين و المسحات التي يخضعون لها مسئولية الأندية وليس اتحاد اللعبة، كما من المقرر أن تقام غدًا منافسات دور الـ 32 من بطولة الكأس، بينما تقام مباريات السوبر أيام 13 و 14 و 16 و 17 كانون الثاني/ يناير الجاري، على أن تقام مباراة السوبر بين الأهلي والاتحاد يوم 26 كانون الثاني/ ينايرفي صالة الشباب والرياضة في أكتوبر.

وتوج الأهلى ببطولة دورى المرتبط بالتغلب على الاتحاد السكندري في نهائي البطولة، ومن المقررأن يلتقي الفريقان في مباراة السوبر، والتي تقررإقامتها يوم 26 كانون الثاني/ يناير الجاري في صالة الشباب والرياضة في أكتوبر.

وخضع الثلاثي عمر طارق، محمد مصطفى مودي، وعبد الفضيل إبراهيم، لاعبي فريق كرة السلة في النادي الأهلي، إلى مسحة كورونا، للإطمئنان على حالتهم، بعد تأكد إصابتهم بالكورونا، خلال الأسبوع الماضي، وتغيبهم عن نهائي بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندري والتي توج بها الفريق الأحمر.

قد يهمك ايضا

الأهلي يواجه الزمالك 6 آذار/ مارس في دوري سوبر السلة

الأتحاد ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في سوبر السلة