الفارس المغربي سيدي أحمد مامو

توج الفارس المغربي سيدي أحمد مامو، ممتطيا الفرس "شيفا" فائزا بجائزة مركز تربية الخيول التابع للحرس الملكي بتطوان ،التي جرت اليوم الجمعة على حلبة "لا إيبيكا" بتطوان، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدورة العاشرة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2019، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى أربعة أيام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وأحرز مامو لقب هذه الجائزة التي جرت في جولة واحدة، وكانت مخصصة للخيول من الدرجة الثالثة (نجمة واحدة 20. 1 م)، بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ وفي زمن قدره 63 ثانية و73 /100.

وتميزت هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 22 فارسا وفرسا من بلدان إيطاليا وكندا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية ، فضلا عن المغرب، بسيطرة مطلقة للفرسان المغاربة .

وعاد المركز الثاني للفارسة الإيطالية سيمونا دونولاتو رفقة الفرس "شاردوناي 69"، التي قطعت المطاف بتوقيت 65 ثانية و57 /100 وبدون خطأ ، متبوعة في المركز الثالث بالفارس المغربي عمر عسيلي والفرس "كالبي كايون" بعد اجتيازه الحواجز المخصصة للمسابقة بدون خطأ وبتوقيت 66 ثانية و 52/ 100

قد يهمك أيضا

متحف اللوفر أبوظبي يفتتح معرضه الجديد "فن الفروسية: بين الشرق والغرب"

"دبي للمرأة" تنظم برنامج "مهارات القيادة من منظور الفروسية" للسنة السابعة على التوالي