هوغو فيانا المحترف البرتغالي

أكد هوغو فيانا المحترف البرتغالي في صفوف الوصل أن العين فريق قوي، والفوز عليه يتطلب الاستمرار في التركيز على أرض الملعب، وأن يلعب الفريق بأكمله بجماعية وحماسة، وقال: لدينا القدرة على تقديم مردود طيب في المباراة، ولا يهمني النظر لسجلي التهديفي، وكل ما يهمني هو أن يحقق الفريق الفوز، بغض النظر عن المسجلين، فنحن نلعب كوننا فريقاً والنتائج وحدها تهم بالنهاية، ونحترم فريق العين، ونتمنى أن نحقق الفوز عليه.

وأضاف: «مباراة العين مفتوحة على كل الاحتمالات، ونحن مستعدون للمباراة، والفوز سيكون من نصيب الأكثر تركيزاً على أرض الملعب وبالطبع أتمناها وصلاوية، ونعمل بشكل قوي منذ المرحلة التحضيرية للموسم وعلينا الاستمرار بذلك ونؤمن بمقولة المدرب أن كل المباريات نهائي». واختتم هوغو: لا نستطيع أن نقول إن العين أقوى من الوصل أو العكس.

ومن جانبه؛ أشار راشد عيسى لاعب العين أن مواجهة فريقه السابق (الوصل) على إستاد زعبيل الليلة لن تكون سهلة، وقال: مباراة اليوم تحمل طابع الخصوصية له، إذ إنه ارتدى في وقت سابق قميص الوصل لمدة 7 سنوات، موضحا أنه يدافع عن شعار العين وقد تجاوز أمر اللعب ضد فريقه منذ العام الماضي، وأشار إلى أن مواجهات العين والوصل تحمل خصوصية وتحظى باهتمام جماهيري كبير لأنها من مباريات الزمن الجميل، معربا عن أمله في أن يقدم الفريقان مستوى فنيا متميزا يليق بهما.

وأعرب راشد عيسى عن أمله أن يكون فريقه في قمة الجاهزية لتحقيق النتيجة الإيجابية ومتابعة الانتصارات والمردود المتميز الذي قاد العين لاعتلاء منصة التتويج مرتين في بداية الموسم بعد الحصول على كأس الصداقة الإماراتي المغربي والفوز بكأس السوبر والبداية المتميزة في استهلالية حملة الدفاع عن لقب الدوري ، بتخطي الظفرة.