الاتحاد الملكي للفروسية

 أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن نجاح بطولة الانتاج المحلي لجمال الخيل العربية السابعة، وبطولة الخيل ذات السلالة المصرية الأولى ثمرة دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجه بتقديم كامل الدعم للملاك والاسطبلات والمربين المشاركين في البطولة في ظل حرص سموه على عكس الصورة المتطورة لرياضة جمال الخيل العربية الأصيلة التي تحظى باهتمام كبير من المشاركين وحرصهم على تأكيد مكانة هذه الرياضة العريقة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة: «نحن سعداء بتحقيق كامل النجاح في البطولتين، والمستوى المتطور الذي شهدته البطولتين دلالة واضحة على مكانة هذه الرياضة لدى المشاركين والذين بذلوا جهود كبيرة في المشاركة بأفضل الجياد والمنافسة الشريفة على نيل المراكز الأولى».وأضاف سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة: «إن الجهود البارزة التي بذلتها لجنة جمال الخيل العربية برئاسة الدكتور خالد أحمد حسن وأعضاء اللجنة محل تقدير واعتزاز، والذين حرصوا على بذل الجهود من أجل إخراجها بصورة تنظيمية مميزة تؤكد مكانة المملكة في تنظيم مختلف الفعاليات الكبرى».

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالتغطية الاعلامية التي رافقت البطولة وحرص وزارة شؤون الاعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية بنقل البطولة على الهواء مباشرة، إضافة إلى حرص الصحف المحلية على إبراز البطولة بصورة مميزة. 

د. خالد يشيد بالرعاأشاد الدكتور خالد أحمد حسن أمين السر المساعد بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس لجنة جمال الخيل العربية برعاة البطولة.

قد يهمك ايضا 

عيسى بن عبدالله يؤكّد أنّ دعم مسابقات الفروسية حقّق طفرة نوعية في البحرين

عيسى بن عبدالله نحرص على تطوير بطولات جمال الخيل