فريق الأهلي

أكّد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تقام في موعدها ولن تؤجل إلا بقرار أمني، موضحا أن الإعلان عن جدول الدوري سيكون خلال أيام بدءاً بالمؤجلات، واعداً بانتظام الجدول.
وأضاف عمرو الجنايني، خلال المؤتمر المنعقد حاليا للكشف عن شكل الكرة الموحدة التي تقام بها مباريات الدوري: "نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية"، مؤكدا أن لائحة الانتخابات لا تزال في مرحلة التشاور.
وداعب عمرو الجنايني حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة خلال المؤتمر بسبب صعوبة وضع جدول الدوري في ظل غموض أجندة الكاف قائلا "أنت شهيد".
وأكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، أن فتح باب الانتقالات الصيفية أمام الأندية سيكون في الأول من أكتوبر المقبل، وتحديدا قبل انتهاء الدوري الحالي بـ4 أسابيع، بناءً على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة الأخيرة، وأكد عمرو الجنايني وجود تواصل بين الجبلاية والنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي توج مؤخرا مع فريقه ببطول الدوري الإنجليزي كأول لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز.
وقال الجنايني: "نحن على تواصل مع محمد صلاح لتنظيم احتفال بالنجم المصري عقب تتويجه مع فريقه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي".


قد يهمك ايضا :

3 مشاهد تكشف خروج عمرو الجنايني من عباءة مشجع التالتة يمين

حسام البدري يجتمع مُجدّدًا مع عمرو الجنايني لبحث قرارات "الكاف"