الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

رحب الملاجاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بقرارات لجنة الطوارئ برئاسة كونستنت عماري التي قضت بعودته الى منصبه من جديد بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تعليق العقوبات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، وقال أحمد أحمد في أول تعليق رسمي على عودته إلى منصبه كرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "أشكر بحرارة كونستانت عماري على توليه الرئاسة في الأسابيع الأخيرة".

وأضاف أحمد أحمد، "أشكر عماري على وجه الخصوص، لتنفيذ بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقامة حاليًا في الكاميرون ببراعة".

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الأحد، عودة أحمد أحمد لمنصبه رسميًا بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تعليق قرارات الاتحاد الدولي للعبة بتجميده 5 أعوام، وغرامة مالية قدرها 200 ألف فرانك سويسري.

وأكد "كاف" في بيان رسمي اليوم الأحد أن كونستانت عماري نائب رئيس الاتحاد الأفريقي والقائم خلال الأشهر الماضية بمهام الرئيس دعى أحمد أحمد لمباشرة مهام منصبه من جديد بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية الأخير.

وعقدت لجنة الطوارئ اليوم الأحد في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اجتماعًا عن طريق الفيديو كونفرانس انتهت فيه إلى عودة أحمد أحمد إلى مهام عمله من جديد كرئيس.

قد يهمك ايضا

عودة رئيس الاتحاد الأفريقي "الموقوف" إلى منصبه بشكل مؤقت

كاف يحدد 3 أيام أمام الأهلي والزمالك للطعن على عقوبات لجنة الانضباط