كرة القدم

أشعلت فتاة تركية السوشيال ميديا حول الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جلاطة سراي، عقب ساعات قليلة من تألق اللاعب في مباراة فريقه ضد باشاك شهير التي أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بثلاثة أهداف نظيفة وسجل خلالها البلدوزر هدفًا من ركلة جزاء، في الدوري التركي.

وادعت فتاة أن مصطفى محمد مهاجم فريق جلاطة سراي، طلب رقمها الشخصي من أجل أن يراسلها عبر "واتس آب"، ما دفع ناقد رياضي يدعى "عطا سيلوك"، من وكالة "ديميريون"، التركية يقوم بتكذيبها، مؤكدًا ان اللاعب لم يقم نهائيًا بالحديث معها عبر أي طريقة.

وأكد عطا سيلوك أن إدارة نادي جلاطة سراي، تستعد لتقديم دعوى قضائية ضد هذا الحساب الخاص بالفتاة، للتأكيد على عدم وجود أي تواصل مع المهاجم المصري، وأنه ربما يكون هناك فبركة للمنشور للنيل منه قبل مباراة فناربخشة المقبلة أمام جلاطة سراي.

وانتشرت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، خلال الآونة الأخيرة، لفتاة تركية تدعي أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جلاطة سراي التركي طلب رقمها من أجل محادثتها.

وعقب تداول الأمر وتأكيد النادي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، قررت الفتاة غلق حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" تمامًا، التي نشرت المحادثات من خلالها.

قد يهمك ايضا

جالطة سراي يوافق على انتقال دياني لـ بروميتش بعد ضم مصطفى محمد

جالطة سراي يهدر فرصة اقتناص صدارة الدوري التركي