الأهلي المصري

وعد عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بالتركيز مع زملائه في الفريق لحصد الميدالية البرونزية، خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تجمع الفريق الأحمر بنظيره بالميراس البرازيلي، وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، "شكرًا جمهور الأهلي العظيم على الدعم كل التركيز في المباراة القادمة وتحقيق البرونزية".

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اللاعبين حرية تناول وجبة الإفطار اليوم الثلاثاء وذلك وفقًا للجدول الذي وضعه عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة، ويتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهر اليوم على أن يحصلوا علي وجبة العشاء في السابعة والنصف مساء.

ومنح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام بطل البرازيل في مباراة الخميس المقبل المرتقبة بهدف الفوز وحصد الميدالية البرونزية لتكرار إنجاز برونزية مونديال 2006.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يفقد رهبة البدايات ويهاجم بايرن ميونخ بقوة في 75 دقيقة

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد الأهلي في كأس العالم للأندية