النجم روبرت ليفاندوفسكي

يملك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، سجل تهديفي مرعب في المواجهات السابقة التي خاضها ضد فريق فرايبورج في الدوري الألماني، وذلك قبل المواجهة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليغا"، في الموسم الجاري 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكي سجل 17 هدفًا في 16 مباراة خاضها ضد فرايبورج سواء مع العملاق البافاري أو بوروسيا دورتموند، كأكثر لاعبي "البوندزليغا"، زيارة لشباك الأخير.

وساهمت أهداف ليفاندوفسكي ضد فرايبورج في تحقيق فريقه للفوز في 13 مباراة في جميع البطولات، بالإضافة إلى تعادلين وهزيمة واحدة، كما صنع ليفاندوفسكي 7 أهداف أخرى.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلًا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ريد بول آرينا".

وودع فريق بايرن ميونخ، منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء الماضي، على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثاني من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايرن ميونخ يحتفي بأرقام ليفاندوفسكي "الكبير كبير"

ليفاندوفسكي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 13 في الدوري الألماني