محمد صلاح

 للمرة الأولى هذا الموسم، يحتاج ليفربول لإظهار قدرته على التعافي سريعا على الصعيد المحلي، حينما يواصل سعيه للتتويج بالثلاثية (الدوري والكأس في إنجلترا ودوري أبطال أوروبا)عندما يواجه تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستامفورد بيردج.

وتلقى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب هزيمته الأولى خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب خسارته الموجعة صفر / 3 أمام مضيفه واتفورد (المهدد بالهبوط)  السبت الماضي.

ورغم الخسارة، يواصل ليفربول التحليق في صدارة الدوري برصيد 79 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي تأجلت مباراته مع أرسنال في نفس المرحلة بسبب خوض الفريق السماوي نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة اليوم الأحد.

ومازال الفريق الأحمر بحاجة للحصول على 12 نقطة فقط من مبارياته العشر الأخيرة في بطولة الدوري لحسم تتويجه باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود، دون النظر لنتائج باقي منافسيه.

ومن المرجح أن يدفع المدرب الألماني باللاعب الصاعد كورتيس جونز في القائمة، بعد تألقه في المسابقة التي شهدت تسجيله هدف ليفربول الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على جاره اللدود إيفرتون في دور الـ64، وربما يشارك المدافع جو جوميز في اللقاء، بعدما غاب عن الخسارة أمام واتفورد.

قد يهمك أيضا

مورينيو يحاول كبح جماح الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب ليفربول يتحدث عن الغيابات وموقف جيمس ميلنر توتنهام