الشيخ عيسى بن علي آل خليفة

 أعرب الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، عن تقديره البالغ للأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، على كل أشكال الرعاية والدعم للاتحاد، والذي يؤكد حرصه على الوقوف بالقرب من أبنائه الرياضيين.

وقال إن أسرة كرة السلة فخورة بالمشاركة والتواجد في مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال، والتي تقام هذا الموسم، حيث يعتز الجميع بالمسابقة التي، تحمل اسما غاليًا على قلوب البحرينيين.

وأعلن أن الاتحاد البحريني لكرة السلة قرر إقامة المباراة النهائية للكأس في الثاني من فبراير / شباط المقبل، على ملعب صالة "مدينة خليفة الرياضية"، حيث تتسابق الفرق لنيل هذه الكأس. وأشار إلى أن نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة سيكون مناسبة مميزة لجميع الرياضيين، حيث يعمل اتحاد السلة على الترتيب لهذه الجولة الختامية بشكل مكثف، من أجل إظهارها بالمستوى المميز الذي يتناسب مع حجم هذه الرعاية من لدن الأمير خليفة بن سلمان.

وأكد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أنه، تقديرًا للدور الذي تلعبه الجماهير البحرينية في ملاعب كرة السلة، وحرصها الدائم على الحضور، وجه بالدخول إلى المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان مجانًا، لمؤازرة الفريقين، والاستمتاع بمشاهدة اللقاء والفعاليات المصاحبة له.